المنوعات

فرع حلب لحزب الوحدويين الاشتراكيين يكرم الأمهات في عيد الأم

بدعوة من المهندس محمد زياد بصمه جي أمين فرع حلب لحزب الوحدويين الاشتراكيين عضو قيادة الجبهة الوطنية التقدمية بحلب .. وضمن البرنامج الثقافي والعملي والاجتماعي لفرع حلب للعام 2010 ..

أقام فرع حلب حفل عشاء فني ساهر تكريماً للأمهات الوحدويات في عيدهن وذلك في مطعم " أندليسا " وذلك يوم الاثنين 23 آذار من عام 2010 , حيث شمل الحفل فقرات من الغناء والطرب الأصيل قدمها الفنانين محمد فؤاد , نهاد خيري مع الفرقة الموسيقية المرافقة لهما ..

وكما قدمت الأديبة الشاعرة "وفاء شربتجي " عدداً من القصائد الشعرية الوجدانية بدأتها بقصيدة للأم واختتمت قصائدها بقصيدة للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد , رافقها على أنغام آلة القانون الفنان " طارق زياد بصمه جي " .. 

كما كان هناك العديد من الفقرات الفنية الأخرى ضمن هذا النشاط الفني العائلي منها " ألعاب خفة – مسابقات – عزف منفرد " قام بتقديمها عدد من الوحدويين الاشتراكيين ..

قام بتقديم الحفل فائز درعوزي وتم من خلاله توزيع الباقات الزهور والهدايا القيمة على كل الأمهات اللواتي تواجدن في هذا الحفل الفني الساهر تكريماً للأمهات وعطائهن في بناء المجتمع والوطن , كما تم توزيع هدية لواحدة من الأمهات التي توافق ميلادها في هذا اليوم .. 

يذكر بأن هذا الحفل حضره كل من السادة محمد حاج حميدي عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وجمال نسله عضو قيادة فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ممثلاً عن الدكتور محمد يوسف الهاشم أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي , والسيد عبد القادر جزماتي نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ممثلاً عن السيد المهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب والمحامي محمد عقاد عضو المكتب السياسي لحزب الوحدويين الاشتراكيين ولفيف من الأخوات والأخوة الوحدويين الاشتراكيين .. 

وفي نهاية الاحتفال قام المهندس محمد زياد بصمه جي أمين الفرع بتقديم الشكر لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل … متمنياً للحضور الكريم ولأمهات هذا الوطن كل الخير .. وكل عام وانتم والوطن وسيد الوطن الرئيس بشار الأسد بألف خير ..

بواسطة
طارق بصمه جي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا وحدة من يلي كانو موجودين وانا بحزب المكتب النسائي
    وانا كل نشاطات الحزب بحضرون لأنو انا كتير معجبة فيك ياطارق انت انسان موهوب ورائع وفنان وكل شي حلو بهالحياة انا كتيييير معجبة فيك
    A.B

زر الذهاب إلى الأعلى