أخبار البلد

عطري يبحث مع وزيري النقل العراقي والصناعة السوداني التعاون في قطاعات النقل والصناعة

بحث المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء اليوم مع عامر عبد الجبار اسماعيل وزير النقل العراقي التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات النقل المختلفة.
كما تناول الحديث خلال اللقاء سبل تطوير عمل شركة النقل البري السوري العراقي وتسهيل اجراءات انتقال الافراد والبضائع عبر السكك الحديدية والترانزيت والتعاون على صعيد التأهيل والتدريب في مجال النقل البحري.

حضر اللقاء الدكتور يعرب سليمان بدر وزير النقل وعبد القادر صبرا رئيس اتحاد غرف الملاحة البحرية والقائم بأعمال السفارة العراقية بدمشق.

كما استعرض المهندس عطري مع جلال يوسف الدقير الأمين العام لحزب الاتحاد الديمقراطي وزير الصناعة السوداني الاوضاع على الساحة السودانية وجهود القيادة السودانية للحفاظ على وحدة السودان وتحقيق أمنه واستقراره.

وتناول اللقاء بحث آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في القطاعات الاقتصادية والصناعية وتبادل الخبرات والدراسات حول ادارة وتنظيم المشاريع التنموية الرائدة.

ونوه الدقير بصمود سورية في مواجهة الضغوط والتحديات وتمسكها بالثوابت الوطنية والقومية وبما تحققه من انجازات ونجاحات في مضمار عملية البناء والتنمية الشاملة.

حضر اللقاء السفير السوداني بدمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى