ثقافة وفن

رويدا المحروقي:ألبومي الجديد خلطة خليجية غربية لا تخلو من الدلع

نفت الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي استفزازها للمشاهدين بملابسها الجريئة، حتى أن البعض يمنع أطفاله من رؤية كليباتها، مشيرة إلى أنها تعمل على استفزاز عقل المشاهد وفكره فقط، لأنها ترتدي ما تحبه، وما يناسب شخصيتها.
في الوقت نفسه، كشفت الفنانة الإماراتية في تصريحات خاصة لـmbc.net أنها بصدد التحضير لألبوم جديد سيصدر عن روتانا في غضون شهرين، ويتضمن عشر أغانٍ جميعها باللون الخليجي، ولا تخلو من الجرأة في الموضوعات بطريقة الدلع والمشاكسة.

وأشارت إلى أنها تعاونت بهذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، ومنهم فايز السعيد، محمد الخضر، حسن عبد الله، عبد الله الجاسم، منير الجزائري وغيرهم.

ووصف ألبومها الجديد بأنه خلطة خليجية غربية بين إيقاعات الموسيقتين، معتبرة أن ألبوماتها السابقة غلبت الإيقاع الغربي على الخليجي، لكنها ستفعل العكس في ألبومها الجديد.

ونفت المحروقي أن تكون هناك فنانة خليجية تنافسها من بنات جيلها، واصفة علاقاتها بفنانات الخليج كأحلام ونوال الكويتية وشمس وغيرهن بالجيدة، على رغم أنه ليس هناك من اتصالات بينهنّ لظروف العمل.

من جانب آخر، قالت الفنانة الإماراتية إنها تعرضت لحملة وصفتها بالمغرضة ضد كليبها (آي آي) الذي أخرجه الكويتي أحمد دشتي، مؤكدة أنه لم يُمنع أو يُحذف منه شيء، كما روّج البعض.

وأكدت أنها لم تستحم بالشوكولا، مشيرة إلى أن الكليب ليس فيه ما يخدش الحياء أو الذوق العام، مشيرة إلى أن كليب (آي آي) حمل دعوةً للفرح وللاجتماع.

وحول الصور التي نشرها البعض حول الشوكولا على جسدها، قالت: ما حدث أن الشوكولا سالت.. وهذا طبيعي جدا، وكان هناك مصوّر أخذ لقطات دون إذن، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنني أستحم في الشوكولا، وهذا غير صحيح.

ورفضت الفنانة الإماراتية مقارنتها بالمغنية اللبنانية ماريا التي كانت قد استحمت في الحليب بإحدى كليباتها، وقالت "الشوكولا وضعتها فقط على وجهي فقط".

بواسطة
كريم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى