المنوعات

عائلة بوش تستعد لحفل زواج ابنتهما جينا

ذكرت السيدة الأميركية الأولى لورا بوش أنها بدأت مع الرئيس جورج بوش يتطلعان إلى ما بعد زواج ابنتهما جينا السبت في تكساس لرؤية حفيد يحمل اسما مألوفا لدى العائلة.
وقالت خلال تصريح صحافي في البيت الأبيض على هامش حديثها عن الإعصار في بورما "جورج جورجيا جورجينا جورجيت .." معددة الأسماء المحتملة للحفيد المقبل.

وستتزوج جينا (26 عاما) من هنري هاجر صديقها منذ فترة طويلة وخطيبها رسميا منذ آب / أغسطس 2007 في مزرعة عائلة بوش قرب كروفورد في تكساس .

ويحيط البيت الأبيض بالكتمان تفاصيل الحفل مشددا على أنها قضية خاصة. لكن ذلك لم يمنع حصول بعض التسريبات الإعلامية التي أشارت إلى أن هناك حوالي 200 مدعو لحفل الزفاف وأن جينا سترتدي ثوبا من تصميم أوسكار دو لا رينتا مصمم الأزياء النيويوركي المعروف.

وقالت لورا بوش مازحة إن الرئيس قد لا يغير على الأرجح عاداته بالخلود إلى النوم باكرا رغم حفل الزفاف. وأضافت "نحن متحمسون جدا إنها فترة مهمة في حياتنا حين نصل إلى الوقت الذي يتزوج فيها أول أولادنا لكن لا تتوقعوا أن يتخلى الرئيس عن عادة النوم باكرا رغم أن إحدى ابنتيه التوأمين ستتزوج".

وردا على سؤال حول جولة بوش الصباحية على دراجته الهوائية صباح الأحد قالت لورا بوش "بما أنه لن يسهر طويلا إلى حين انتهاء الحفل فان جولته ستكون باكرة على الأرجح".

وقالت لورا بوش إن جينا أرادت بشدة الزواج في تكساس وليس في البيت الأبيض موضحة "أنها تشعر بارتياح أكبر هناك وسيكون الحفل جميلا جدا".

ومن التفاصيل النادرة التي تسربت حول الزفاف هو ما كشفه بوش شخصيا بأن الزفاف سيتم على ضفة بحيرة المزرعة أمام صليب عملاق صنع من حجارة كلسية خاصة بولاية تكساس. وهنري هاجر يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين عشية الزفاف. وهو ابن مسئول في الحزب الجمهوري ويعتزم العمل في شركة طاقة في بالتيمور حيث سيقيم مع جينا بوش

‫2 تعليقات

  1. ليش لأ هاد بوش مو حياالله
    يارب بطلع هالعرس مشرشح وبتوقع العاروس وبغمى عالعريس وبموت ابو العاروس لنخلص منو