علوم وتقنيات

مجموعة من الشباب عبر الانترنت يعتصمون ضد الشركات الخليوية في سورية

تكلفة الأجور الشهرية وغلاء أسعار الوحدات والرسائل القصيرة كانت العنوان الأساسي للدعوة من قبل عدد من المواقع الشبابية السورية والجاليات السورية في المغترب ..

حيث عنونة أكثر هذه المواقع نصوص تدعو من خلالها إلى مقاطعة الاتصال في مواعيد ومواقيت محددة , وذلك بهدف تخفيض التكاليف ..

حيث قام مجموعة من الشباب بإشعال الضوء الأحمر لشركات الإتصالات الخليوية في سورية , وذلك لإفلاس جيوبهم حيث قاموا بإغلاق جوالاتهم كل ( 15) من كل شهر لمدة 24 ساعة ..

وحسب رأي أحد المشاركين في هذه المقاطعة أن شركات الإتصالات الخليوية ستقوم بتلبية طلباتهم وتخفيض أجور المكالمات وزيادة الخدمات والمعاملة الحسنة مع المواطنين ..

وفيما يلي بعض الصور التوضيحية للإعلانات التي نشرت عبر المواقع الشبابية وبعض من الحوارات التي أفرزتها الدردشات العربية حول هذه القضية .. 

بواسطة
عبد الله الأفندي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. شركة سيرياتل عم تسرق الوحدات عينك كنت عينك ومافي مراقبة ولا اي شي بتحكي بدقيقة ب8وحدات بعد شوي بيسرقو وحدتين او تلاتة وعلى هاد النوال وشكراا

  2. انا واحد من المشاركين في هذه الحملة والله محيي الشباب الي نشروا هذا الموضوع
    والله فلسنا كل مانحكي دقيقة بتروح 8 وحدات يعني اذا حكينا 12 د بتروح 96 وحدة وخدمات بتهوي من وين بدنا نلحق مصاري والله فلسنا
    و شكرا ….

  3. و الله معهم حق .الأجور غالية و إذا حب الشخص إرسال رسائل قصيرة للخارج بيكلفوه 38 وحدة أو 25 ل.س و أنا انشاء الله رح أنضم للحملة . اسمها خدمة و ليس استغلال

  4. من زمان هيك بدنا همة الشباب وتاكيد مطالبنا بالتخفيض والاسعار اسوة بالشركات العاملة في البلدان العربية والعالمية (روحو شوفو العروض يلي عم تقدمها الشركات من حساب ثواني عادل ومنصف وسعر معقول للمكالمات الدولية والرسائل وخدمة مكالمة الفيديو )

زر الذهاب إلى الأعلى