جرائم وحوادث

عصابة سرقة وسلب في حلب تحاول خطف فتاة فينكشف امرهم

ألقت شرطة حلب بداية الاسبوع الماضي القبض على شخصين قاما بمحاولة خطف فتاة, حيث تبين بعد التحقيق معهما أنهما اشتركا بالتعاون مع 7 آخرين بعدة عمليات سلب وسرقة ونشل في مدينة حلب.
وقال مصدر في الشرطة فضل عدم الكشف عن اسمه إن "فتاة تبلغ من العمر 18 عاما ادعت إلى قسم شرطة الشهباء على كل من عبد الله . أ وعبد الله .م " والبالغان من العمر 18 عاماً على التحرش بها ومحاولة خطفها بسيارة".

وأضاف المصدر أنه "تم القبض على المدعى عليهما واعترفا بما نسب إليهما وذلك بالاشتراك مع " عبد الله . ح " والبالغ من العمر 17 عاماً و حسين . أ والبالغ من العمر 20 عاماً", مشيرا إلى أن "الشرطة ألقت القبض على عبد الله. ح".

ولفت المصدر إلى انه "من خلال توسع الشرطة في التحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على عدة عمليات سلب وسرقة ونشل في مدينة حلب, وذلك بالاشتراك مع " محمد .ر – عبد الغفور . ه – عبد الله . ج – محمود . ج – محمود . ك " وتتراوح أعمار المقبوض عليهم ما بين – 17 – 24 عاماً وقد تم القبض عليهم".

وتضمنت تلك العمليات سلب وسرقة أموال وأجهزة خليوية من أشخاص وسيارات ومنازل بحلب من بينها سرقة خزنة حديدية من محل في باب النصر ضمنها مبلغ ( 103 ) آلاف ليرة سورية و( 2000 ) دولار منذ حوالي سنة ثم قاموا برمي الخزينة في مكب للقمامة بمنطقة الحمدانية في حلب .

بواسطة
حسان عبداللطيف اسماعيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى