علوم وتقنيات

شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات تطلق برنامج كفاءات

بدأت شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSS Process بإستقبال طلبات الالتحاق في برنامج “كفاءات” لتأهيل وتعيين الخريجين الجدد من طلبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقالت الشركة العربية المتخصصة ببناء تطبيقات الحكومات الإلكترونية وصياغة الحلول البرمجية، أنها بدأت بإدراج طلبات المنتسبين في برنامجها الذي يهدف إلى تطوير قدرات الخرجين المهنية وتهيئتهم للعمل لدى الشركة.

وأوضحت الشركة في بيانا لها ان المتدربين سيحصلون على رواتب شهرية طيلة فترة انخراطهم في الدورة المكثفة، ليصار بعد ذلك تثبيت الكفاءات المتميزة في الشركة ومنحهم جوائز مالية تقديرا على جهودهم.

كما يهدف برمج كفاءات ومدته ثلاثة أشهر إلى رفد السوق المحلية بالكفاءات القادرة على مجاراة تطلعات الشركات العاملة في قطاع البرمجيات.

وفي معرض تعليقه، قال علاء نشيوات المدير التنفيذي لشركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات ان التعيينات الجديدة والمرتقبة تأتي تباعا لتعزيز نمو اعمال الشركة في المنطقة وحاجتها لتغطية مختلف القطاعات.

وأضاف نشيوات: "تسعى الخدمات الآمنة من خلال برنامجها للموائمة بين قدرات الخرجين الاكاديمية واحتياجات سوق العمل العربية بطريقة تخدم طرفي المعادلة. وكذلك اتاحة الفرصة للمبدعين منهم بالكشف عن مهاراتهم الفردية والابداعية".

يشار الى ان شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات تعد من الشركات الاقليمية الرائدة في مجال توفير حلول تقنية متخصصة تتمتع بأعلى المقاييس والمعايير العالمية.

بواسطة
امجد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى