ثقافة وفن

نانسي ودينا يلهبان عيد الفلانتاين بأغنيتي إمتى أشوفك ومنبقى عشاق

اتخذ عدد كبير من المطربين والمطربات العرب من مناسبة الاحتفال بيوم الحب 14 فبراير/شباط الجاري منصة لإطلاق أغنيات أو كليبات أو ألبومات غنائية جديدة لهم، يغلب عليها الطابع الرومانسي.
فقد قررت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إهداء جمهورها أغنية جديدة ليلة يوم الحب، على الرغم من عدم مضي فترة كبيرة على آخر أغنياتها المنفردة "سلمولي عليه"، التي طرحتها منذ فترة بسيطة، وذلك بالتعاون مع شركة آرابيكا للإنتاج الفني.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية أن نانسي ستقوم بطرح أغنية جديدة "سينجل" من نوعية الغناء الرومانسي، وذلك ليلة الحب، بعنوان "إمتى أشوفك"، وهي من كلمات د. نبيل خلف، ولحن وليد سعد، والأغنية باللهجة المصرية، وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

ومن جهتها، كشفت الفنانة اللبنانية مروى أنها ستكتفي هي الأخرى بأغنية "سينجل" تقدمها في يوم الحب؛ إذ تقوم لأول مرة بتقديم أغنية رومانسية ستكون مفاجأة لجمهورها، رافضة الإفصاح عن تفاصيلها حتى لا تقوم أي فنانة أخرى بتقديم أغنية مشابهة لها، مشيرة إلى أن الأغنية سيتم طرحها قريبا عبر الإذاعات المختلفة.

من جهته، قام المطرب المصري عمرو دياب بعرض كليبه الجديد "بقدم قلبي"، الذي كان صوره منذ أشهر قليلة، لكنه فضل طرحه في احتفالات يوم الحب. وقد بدأ عرض الكليب منذ ساعات على القنوات الفضائية، وهي أغنية "وياه" من ألبومه الأخير.

ومن ناحيتها، تكتفي المطربة اللبنانية دينا حايك هي الأخرى بأغنية "سينجل" جديدة في يوم الحب، بعنوان "منبقى عشاق"، إذ انتهت من تصويرها مؤخرا، وهي من كلمات منير بو عساف، ولحن ملحم أبو شديد، الذي قام أيضا بتوزيع الأغنية.

في السياق نفسه، حرصت المطربة الكويتية نوال على إهداء جمهورها أغنية ليلة الحب بعنوان "يا حبيبي"، وهي من ألحان أنور عبد الله، وستقوم نوال بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك على الرغم من انشغالها بالعمل على ألبومها الغنائي الجديد، الذي تنوي طرحه في الصيف المقبل..

بينما يكتفي الفنان طوني قطان بأغنية "مغروم"؛ التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، وهي من توزيع هيثم قعوار. وقد انتهى قطان من تصويرها بطريقة الفيديو كليب منذ أيام، ليبدأ عرضها على الفضائيات ليلة يوم الحب.

وفي الوقت نفسه صرحت العراقية شذى حسون بأنها ستهدي جمهورها أغنية جديدة بعنوان "باع هوايا"، تعاونت فيها مع الفنان مروان خوري، الذي وضع لحن الأغنية، وستقوم بغنائها لأول مرة في حفلها الغنائي الذي ستشارك فيه رابح صقر ليلة يوم الحب في بيروت.

وهو الأمر ذاته الذي قررته اللبنانية باسكال مشعلاني؛ التي ستقدم لجمهورها أغنية مهداة بهذه المناسبة بعنوان "سلملك قلبي"، وهي الأغنية التي صورتها مؤخرا مع المخرجة ليال راجحة.

على صعيد الألبومات الغنائية، أكد الفنان مصطفى قمر أنه فضل طرح ألبومه الغنائي الجديد "هي" ليلة يوم الحب، بعد أن انتهى من التفاصيل النهائية كافة للأغنيات، إذ عاد مؤخرا من إسبانيا بعد أن صور كليبا جديدا، عبارة عن الأغنية "الهيد" للألبوم، على أن يتم عرضها على قنوات فضائة ليلة يوم الحب بالتزامن مع طرح الألبوم، الذي يتعاون من خلاله مع شركة عالم الفن للإنتاج الفني، كما يشهد الألبوم تعاونات عدة لقمر سواء مع الشعراء أو الملحنين.

وعن سر اختياره ليوم الحب لذلك، أكد أنه حرص على ذلك لكونه مناسبة جميلة تجمع بين المحبين، بالإضافة لأن ألبومه يغلب عليه الطابع الرومانسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى