الزاوية الإجتماعية

الألوان التي نحبها تعبر عن شخصيتنا

هل تعلم بأن لونك المفضل والذي تحبه , يدل على شخصيتك ,كما يدل على الحالة النفسية لتي تشعر بها ..

هذا ما توصل إليه باحثون نفسيون بعد إجرائهم لدراسة شملت مجموعة كبيرة من الرجال والنساء,جعلوهم يرتدون الملابس ويستخدمون الأغراض التي تتلون بلونهم المفضل , وسجلوا التغييرات التي تطرأ على تصرفاتهم وحالتهم النفسية مع تغير الألوان التي تلازمهم.

ولخصوا نتائج دراستهم كالتالي ..

– أنت تفضل اللون الأسود ..

لونك المفضل هو ملك الألوان , أنت كشخص رمز للأناقة واللباقة , أنت طموح جدا و لديك بعض الغرور, تميل في تعاملك إلى الجدية في الحوار وتحب الروتين والأشياء الاعتيادية ..

– أنت تفضل اللون الأبيض ..

لونك الأبيض رمز الخير ,أنت طيب جدا ولكنك تملك من الدهاء ما لا يقل عن نصاعة بياض قلبك, تتميز بالتفاؤل , ومن صفاتك الخاصة الحنان المفرط, تعتقد دوماً بأن الحياة هي عبارة عن خليط بين الأخيار و الأشرار وتظن بأن الخير هو المنتصر ..

– أنت تفضل اللون الأحمر ..

هذا اللون هو رمز الحب والعشق , و أنت شخص جريء جدا و شخصيتك قوية , تتميز بالحماس و الذكاء و الطموح والهوى, ورغبتك كبيرة بتحقيق الذات ..

– أنت تفضل اللون الأصفر ..

اللون الذي تحبه أكبر رمز للغيرة , وأنت كشخص لديك من الأنانية ما يكفي ليوزع على كل من حولك. ولكن مع ذلك فأنت تتميز بسعيك لتطوير نفسك دائما . فأنت لا تحب أن يكون هناك أي أحد أفضل منك ..

– أنت تفضل اللون الأخضر ..

الأخضر رمز الشموخ, وأنت لديك من الإرادة والعزة والوقار ما يكفي ليوزع على كل الناس . أنت بالطبع طموح جدا ًولكن بالمقابل واقعي لدرجة كبيرة , لا يمكن أن ترضى بالظلم , ولديك حب للبيئة فأنت متأمل كثيراً ..

– أنت تفضل اللون الأزرق ..

لونك المفضل هو رمز النقاء , فأنت واقعي وذكي و نقي القلب و طيب, ولكن طيبتك لا تصل لدرجة السذاجة, فأنت في بعض الأحيان خبيث و تصرفاتك خادعة رغم أنها تبدو عفوية ..

– أنت تفضل اللون الزهر ..

لونك الذي تحبه هو رمز البراءة والأنوثة , وأنت لا تقل حنية و لطفا عن محبي اللون الأبيض , وكذلك لا تقل نقائها عن محبي اللون الأزرق , تعتقد بأن الحياة عبارة عن سرير ناعم مغري مفروش بالزهور في غرفة دفئها يطغي على دفئ قلب أي عاشق ..

– أنت تفضل اللون الفوشيا ..

الفوشيا رمز الإثارة بكل ما للكلمة من معنى, أنت مغرور و لكن غرورك يجعل من حولك يتمسك بك, لديك إنسانية فائقة وأنت مميز بكل صفاتك ..

إنك رومانسي جداً و مرح جداً أيضاً , تتميز بأناقتك كما لديك لمسة خاصة في ملابسك فأنت تحب العيش برفاهية .. 

بواسطة
أدونيس شدود
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا من ناحيتي لوني هو اللون الأزرق قالو عني خبيث وذكي وطيب القلب شو هل تناقض يا زلمة هههه مشكورين على الموضوع الجميل

زر الذهاب إلى الأعلى