ثقافة وفن

ملحم زين ونجوى كرم يحييان الليالي اللبنانية في بعلبك

بدأت معالم برمجة مهرجانات بعلبك الدولية بالظهور حيث أعلن الفنان ملحم زين عن تحضيرات جدية لإحياء الليالي اللبنانية في بعلبك هذا الصيف مع الفنانة نجوى كرم.
الاتصالات تتواصل الان لتحديد ماهية البرنامج الذي سيعتمدانه معا امام جمهور الفن الشعبي والبلدي والفولكلوري. هذه الاجواء تجري بعيدا عن الأضواء بانتظار بلورة الشكل النهائي للعمل .
اشارة هنا الى ان الفنان ملحم بركات سبق له وفاوض ادارة المهرجان قبل عامين لتقديم الليالي مع نجوى لكنه لم يتفق مع اعضائها على الميزانية المطلوبة والتي اعتبرت مرتفعة جدا.
ولا بد في ذات السياق من طرح السؤال لماذا يفضل "ملحم" على اخر؟ خصوصا وان اختلافا في وجهات النظر حال دون تعاون "الملحمين" وقول زين انه ما عاد يريد لحنا من بركات واصفا اياه بالسعي لاذلال من يريد اعطاءهم الحانا.
زين احيا حفلا في ابو ظبي، ويتهيأ لحفلات في البرازيل، فنزويلا، سوريا حيث رافق عمه الرئيس علي سالم البيض والد زوجته الى دمشق ثم غادر ملحم الى حلب لاحياء حفلة هناك.
أما ألبومه الجديد فيتضمن أغنيات باللهجات اللبنانية، التونسية، والخليجية، واعدا بأن يتضمن ألبومه المقبل أغنيات بأللهجة المصرية. هذا اضافة الى رغبته في غناء اللون الحضرمي اكراما لزوجته التي يرغب في انجاب أكبر عدد من الأولاد منها. واشار ملحم الى أنه يسمع الأولاد أغنياته الجديدة لأنهم صادقون أكثر في قول رأيهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى