المنوعات

فرع إدلب يطلق حملته التطوعية الثانية بمشاركة 1000 متطوع و مستفيد

ينطلق الاتحاد الوطني لطلبة سورية ـ فرع إدلب بحملته التطوعية الثانية و التي تبدأ نشاطاتها منذ اليوم الأول من العطلة الانتصافية الموافق لـ 1 ـ 2 و يستمر عطائها حتى اليوم الأخير منها

و ذلك في الكليات و المعاهد كافة , و يشارك في هذه الحملة مجموعة متميزة من الطلبة و الخبراء و المفكرين و الأدباء المتطوعين , و قد ساعد هذا التنوع في المتطوعين على مد ذراع العون لفئات أوسع , إذ يقارب عدد المشاركين في الحملة الألف بين متطوع و مستفيد عدد كبير منهم أيتام و أطفال في أعمار متفاوتة تبدأ من الحلقة الأولى في رياض الأطفال . 

و قد ضمت هذه الحملة في ظلالها ألوان متمايزة من الأنشطة التطوعية كتقديم دروس مجانية في اللغات الأجنبية و اللغة العبرية و الرياضيات للصغار و الكبار , كما ستدرب بعض المستفيدين على الإسعافات الأولية و الدفاع المدني و مهارات القوة البشرية و تقدم لهم المعلومات الأساسية في مجالي التوعية الصحية و الصحة الإنجابية , و ستسعى إلى تنمية كل المواهب الفنية كالرسم و الخط و الرقص و ذلك للكبار و لأطفال المدارس , كما إن أحد أهم أهدافها تثقيف المستفيدين بثقافة سياسية و اقتصادية و إعلامية و أدبية و ببعض القواعد الحافظة للغة العربية . و لم تنس الحملة التطوعية نصيب المعلوماتية , إذ ستقدم دروس في الكمبيوتر و الانترنت و التصميم و الصيانة . 

و يذكر أن هذه الحملة هي الثانية التي يقيمها الفرع , و يحسب لها أنها الرائدة في القطر و تطورِها الملاحظ عن الحملة الأولى . 

بواسطة
قتيبة الخليل - أحمد بركات
المصدر
زهرة سورية / ادلب

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شي جميل الله يعطيكم العافية وان شالله بضلوا بهل المستوى من العطاء..
    لنحلق بعيدا بهذه المحافظة الجميلة والمنسية….

    اتوجه بالشكر الى كل المسؤلين عن هذا النشاط الكبير والمهم
    والى كل المتطوعين فيه

    نتمنى الاستفادة لجميع

  2. بصراحة أنا حاببا انو اتواصل مع مراسل الموقع في ادلب بس محتار مع مين بدي اتواصل مع الاستاذ حسام أو قتيبة أو نهاد أو أحمد أو عبد الغني … لمصداقية الموقع يرجى نشر التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى