شكاوي المواطنين

هل أنا في سوريا .. ؟ مواطن يستغرب من تصرفات مسؤول بحلب

وصل إلى بريد الشكاوي الخاص بزهرة سورية , شكوى من أحد المواطنين يطلب من الجهات والمعنية والرأي العام إنصاف وإبداء رأيهم حول ما حصل معه , وفيما يلي نص الشكوى ..

" الزميلات والزملاء العاملين على هذا الموقع تحية عربية طيبة وبعد أثناء تجوالي بسيارتي في إحدى المناطق الراقية بمدينة حلب تعرضت لموقف جعلني عاجزاً عن التصرف والتفكير هل أنا في حلب أم في إحدى أحياء الصومال أو في إحدى مناطق الكتائب بالبنان ؟؟ تصوروا معي يا سادتي الأكارم أثناء تجوالي بمنطقة الشهباء أوصلني الطريق إلى أمام منزل السيد " ب ع " رجل أعمال بالإضافة لكونه شخصية سياسية معروفة وفوجئت بشاب خرج من كوة حراسة كمن رأى شبحاً وهو يصيح ارجع للخلف الطريق مسدودة , حتى بدون أن يسألني فيما إذا كنت متوجه لزيارة احد القاطنين بالشارع وأجبرني على الرجوع للخلف ووقفت بعيداً وأنا أجري مقارنة بين منزل السيد الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد سواء كان في مدينة حلب أو في مدينة دمشق وبين منزل الذي ذكرته فيما سلف أيعقل أن أسير أمام منزل الرئاسة أو قصر الضيافة بحلب دون أن أتعرض لمثل هذا الموقف وحالة المنع ؟ هل هذه الشخصية السياسية هامة أكثر من قائد هذا الوطن ؟ لكي يمنع الناس من المرور من أمام منزله أم أنا وأنتم في دولة أخرى .. 

رويت قصتي لأحد الناس العاملين على هذا الأمر فكان جوابه أن الذي حصل معي لا يقارن بقيادة الابن المدلل لهذه الشخصية لسيارته في مدينة حلب وهو لم يتجاوز السابعة عشر وبدون رخصة قيادة بالإضافة لحمله سلاح حربي بالإضافة للناس الذين يرافقوه ك( بدي غارد ) وبدون أن يتعرض للمسائلة أو يا سادتي دعوني اقلها بصيغة حرة لا أحد يجرأ على محاسبة الابن ومسائلة الأب هنا وقفت متعجباً ومستذكراً , السيد الرئيس عندما كنا نشاهده بشكل مفاجأ وبدون المرافقة , أيعقل هذا ؟؟؟؟؟؟ والسؤال الذي يطرح نفسه من هو المسؤول وصاحب الشخصية السياسية؟؟ الأب أم الابن !!! أم الهمام الذي ارتمى أمام السيارة وهو يصيح ارجع للخلف؟ جل ما أبغيه هو إيصال هذه الصورة إلى الجهات العليا ومن يملك المقدرة على محاسبة ومكافحة مثل هؤلاء المتغطرسين , أتمنى راجياً وملتمساً صوتكم الحر مساعدتي على نشر هذا التعليق لنوصله لمن يهمه الأمر ولكم وافر الاحترام وجزيل الشكر " ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هنا حلب مدينة العجب كل العجب من مواطينهاالى مواظفيها يعني لا أحد يستغرب من موظف في ديوان المالية وهو يملك $$$$10000000000000000000000000$ $ $من الدولارات والبورد !!!!!!!!! غاررد وألواح البشرية

  2. السيد المواطن أنا أتعاضد معك و أقف إلى جانبك فيما مررت به
    وأتوجه معك إلى كل مسؤول و صاحب قرار و أقول ها قد آن الآوان لأن تنقذونا مما نحن فيه في حلب ( حلب أصبحت لكل من ينتمي لمراكز القوة إن كانت شرعية أو غير شرعية )
    يا سيد هذا الوطن يا قائد أمتنا نتوسل إليك أن تأتي باستمرار إلى حلب لأننا بمجرد وصولك و إن كنا لاندري به و لكننا نحس به و ذلك من خلال أداء الدوائر فالكل يتصرف بحسن سلوك و فورا” تنظف الشوارع و لكن بعد مغادرتكم لا أعرف ماذا يحصل تعود أزمة السير و تعود الوساخة للشوارع و يعود كل مين إلى أصله فنتوسل إليك ياسيدي الرئيس بشار الأسد بأن تأتي كل يوم لحلب يا إما خذ حلب كلها لعندك و ريحنا من كتير شغلات بحلب التي لم تعد حلب …..
    بل أصبحت كما ينشر في الأخبار بل و أبشع
    و ما بدي أختم لأن القائمة طويلة و طويلة و طويلة
    و سأعود لأكمل لكم إذا ما صار شي

  3. اجد ان مايحدث بحلب يختلف عن بقية المحافظات السورية
    كا دائرة حكومية تنفذ قوانين وقرارات كأنها خاصة بها وما عادد حدى خاف من حدى الكل يتكلم والوقاحة عنده برهان
    نظرة الى حلب والا ستكون قمة في الفلتان

  4. السلام عليكم
    انا صار معي نفس الشي بس مو بالشهباء
    في منطقة طلعة كلية الهندسة خلف جامع الفتح مررت بسيارتي من هناك واذا باحد اقاربي في الشارع وقفت لاسلم عليه واذا بعنصري امن حاملين السلاح وقالوا لي تحرك بسرعة
    والله انا ما بعرف انو في هناك فرع امن
    ههههههههههههه

  5. سلام عليكم يااخي عندما قرات ماكتبت ستغربت هل انتا تعيش في سورية هذا شي الذي حدث معك شي طبيعي يحدث مع الكثير لان في فرق بين البشر والمسؤليين المسؤال له احترام بس مااظن راح يصير رب ونركعله المسؤال موظف عادي مثل اي موظف بس له حصانة ؟ الله يحمي دكتورنا بشار الاسد يارب

زر الذهاب إلى الأعلى