علوم وتقنيات

ايستارتا تطلق النسخة الجديدة منBank A4SADAD المرتبطة بنظام الدفع الالكترون

أطلقت شركة ايستارتا لحلول البرمجيات النسخة الجديدة منA4SADAD Bank المرتبطة بنظام سداد للمدفوعات في المملكة العربية السعودية ..

أطلقت شركة ايستارتا لحلول البرمجيات النسخة الجديدة منA4SADAD Bank المرتبطة بنظام سداد للمدفوعات في المملكة العربية السعودية ، وهو حل موحد لربط أنظمة البنوك و الجهات المفوترة الحكومية و الغير حكومية في المملكة العربية السعودية بشبكة سداد، بالإضافة إلى كونه الأول في المملكة الذي يتيح للمستخدمين الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية عبر ربطها بنظام الدفع الالكتروني سداد.

ويأتي هذا النظام ليتيح الفرصة للأفراد للاستعلام عن فواتيرهم المستحقة و كذلك تسديدها باستخدام قنوات البنوك المختلفة للدفع مثل (الانترنت ، الصراف الآلي، الخ)، و الاستفادة من الربط بين نظام سداد و وزارة الداخلية السعودية.

وقال مجدي البيت شاويش الرئيس التنفيذي لايستارتا" تم تحديث النسخة الجديدة من الحلBank A4SADAD بالاعتماد على تكنولوجيا (Server BizTalk) من مايكروسوفت لربط نظام سداد مع الأجهزة المفوترة و البنوك، حيث يحققA4SADAD الانسجام بين عمليات اصدار و تصدير الفواتير و جميع العمليات و الاجراءات المترتبة على ذلك، و انه واحد من اهم الحلول التي ابتكرتها ايستارتا للمملكة العربية السعودية".

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية / الرياض - السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى