المنوعات

حظك اليوم مع الابراج: الاربعاء 6/1/2010

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]انت شخص طموح فحاول أن تسعى إلى تطوير مجال عملك، لأنه سيفتح لك آفاقاً جديدة في المستقبل.
تحاول أن تفكر جدياً في اتخاذ قرار
الارتباط مع الحبيب. ستفيض بالطاقة وبالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

تشعر ببعض الإحباط، فحذار ان تبقة مكانك واقفاً، انطلق للامام ولا تلتف للخلف. حاول أن تهتم أكثر بأفكار واقتراحات الحبيب. تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة، وتفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل.
عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

إنس اتخاذ القرارات اليوم. كن منطقياً أكثر، ولا تعيش في أوهام لا تقدر على تحقيقها. تشعر أن الحب يغمر حياتك ويشغل كل تفكيرك. عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

حاول ان تكون هادئا قدر الامكان اليوم و تفاعل مع من هم حول بروح عالية . لا تسمح لأحد أن يملي عليك مهامك التي تعرفها جيداً، وتقوم بتنفيذها على أكمل وجه. حاول أن تتجنب الجدال غير المجدي مع من تحب. بعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم، ولن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقرّبين سلطتك

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

راجع حساباتك وجدد افكارك؛ تتقدم بخطوة إيجابية في طريق مستقبلك المهني، تُفتح أمامك فرص كثيرة. الغيرة الزائدة تجعل الحبيب يتجنبك فاحذر منها. لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل، فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

حاول أن تترك مشاكلك العائلية في المنزل، وأن تركز أكثر على أعمالك. تشعر بعاطفة حب قوية تدخل قلبك، والحبيب يشغل كل تفكيرك. التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح أمر جيد، ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية الا انك ستتغلب عليها.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

عليك أن تتحمل مسؤولية مهامك بشكل أكبر. الحبيب في أمس الحاجة إلى مساندتك في المشكلة التى يتعرض لها. إذا كنت تريد القيام ببعض الاستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث والمداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تتسرع في اتخاذ قرار حاسم قبل أن تتأكد جيداً من النتيجة. الشكوك تراودك في الاستمرار مع الحبيب، حاول أن تحسم قرارك بسرعة. ستفيض بالطاقة وبالأفكار الجيدة.ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

الندم لن يفيد في حال اتخذت أي قرار سريع، حاول التأني. عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تعاملك مع من تحب. هذا اليوم هو يوم حسّاس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن. تتطلّب بعض الصفقات المالية صبراً كثيراً، وتحضيراً لمدة طويلة. لا تتردد في اتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

لا ترهق نفسك بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة ،عليك أن تتقن إنجاز أعمالك بسرعة وبجدارة. حب جديد قد يغير من طريقة تفكيرك حول العلاقات مع الطرف الآخر. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

حاول أن تستفيد من أخطاء الماضي لإيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تتعرض لها. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون، فالناس ينجذبون إليك، ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب،هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير حاول استغلاله.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

حاول الابتعاد عن أية مغامرة. فرصة الحب التى تحصل عليها اليوم حاول أن لا تضيعها بسبب ترددك. الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك، عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى