المنوعات

حظك اليوم الاثنين مع الابراج 28/12/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]حافظ على هدوئك في ظل الضوضاء التي تحيط بك،تتغير الأجواء اليوم ويتحسن مزاجك للعمل بعد الضغوطات التي مررت بها.
لا يعجبك وضعك العاطفي خصوصاً
هذا المساء، فقد ينشأ خلاف بينك وبين من تحب. ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز ومعنويات عالية.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

ابتعد عن القلق و ركز على الأمور والقضايا المهمة فقط . لا تكن عصبياً وتصب جام غضبك على من تحب. كن اجتماعياً. اخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً. استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

تتراكم عليك الأعمال من الصباح الباكر، مما يشعرك بالتوتر، ولا تعرف من أين تبدأ. تلتقي بمن تحب وتشكو له همومك وما يؤرقك. يجب أن تبدي المزيد من الاهتمام بمشاعر من تحب إذا كانت الأمور تبدو متوترة، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.وضعك العاطفي في تطور و ازدهار .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

كن واقعيا في تقدير الأمور دونما مبالغة ، اليوم ليس بالتوقيت المناسب لطرح أفكارك. احذر الإساءة لمن تحب، وحاول أن تكون أكثر مجاملة. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين، سواء كنت أنت المظلوم أو كان شخصاً ما تعرفه. إذا كان والداك مسنين، فإن ذلك سيسبب لك بعض القلق؛ كن متعاطفاً ومتسامحاً معهما. العاطفة الاسرية بحاجة الى بعض الترميم والاهتمام.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

راجع حساباتك جيداً قبل أن تقدم على أي مشروع أو خطوة. بادر إلى مصالحة من تحب، فكلمة واحدة منك يمكن أن تنهي أي خلاف ، الوضع العاطفي بحاجة لمساعدة منك ، انصت للحبيب ولا تبلغ عليع بقول احبك.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

فكّر مرّتين قبل أن تتخذ اي قرار استراتيجي خاصة على مستوى العمل، تخبر من تحب بحقيقة مشاعرك، وتنتظر الجواب منه بفارغ الصبر. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل واتّخاذ القرارات كفيلان بنجاحك .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

يبدو الوضع هادئاً في الصباح، ولكن الضغوطات تزداد عليك في فترة ما بعد الظهر مما يشعرك ببعض التوتر. فكِّر جيداً قبل أن تقول أي كلام تندم عليه أمام الحبيب. يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، ويعود الفضل لمهارتك التنظيمية.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

أوضاعك في العمل تتحسن إلى الأفضل، فلا تستعجل بقرار ترك العمل. لك اليوم جاذبية لا تقاوم تلفت أنظار الكل إليها. امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. العاطفة في ازدهار.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

أخيراً تشعر بالاستقرار في عملك بعد فترة من التوتر والمشاحنات. ابتسامتك هي سر جاذبيتك فلا تتخلّ عنها. فكِّر بعمق، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي والأفكار لتشكيل فريق متكامل.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

انت بحاجة للتركيز هذا اليوم. حاول أن لا ترى من تحب هذه الفترة، فهو في حالة مزاجية صعبة. لا تتردد في إخبار من تحب بحقيقة مشاعرك. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير من تجاربك السابقة على مستوى العمل وأخذ العبرة منها.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تكن سطحياً، انظر إلى جوهر الشخص الذي يحبك ولا تهتم بالمظاهر. لا تأمن زملاء عملك على أسرار بيتك فهذا خطأ كبير. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد فاستمع للحبيب وانصت له بقلبك لا بعقلك.,

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

تشعر بالفراغ العاطفي بعد أن خسرت من تحب. لا تحاول أن تقلد الآخرين، أنت شخص مبدع. لديك أفكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمىانتبه لصحتك بمزيد من العناية حاول الاسترخاء. فأنت بحاجة لبعض الراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى