المنوعات

جمعية الرجاء الخاصة لرعاية المعوقين بحمص تكرم رئيس جامعة البعث

بحث الدكتور عامر فاخوري رئيس جامعة البعث مع الدكتورة فطمة عجم أوغلي رئيسة جمعية الرجاء الخاصة لرعاية المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأربعاء 16/12/2009 سبل دعم الجامعة للمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة ..

وأبدى استعداد جامعة البعث لتقديم الدعم اللازم للمساهمة في خدمة المجتمع وخصوصاً للمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم ضمن شرائح المجتمع، وأشار الدكتور فاخوري إلى قرارات وزارة التعليم العالي والمفاضلات الخاصة بالمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة ..

وفي نهاية اللقاء قدمت الدكتورة فطمة درع جمعية الرجاء للدكتور فاخوري تقديراً لجهود الجامعة في دعم الجمعية في رعاية المعوقين وتمنت لجامعة البعث التطور والازدهار ..

وكانت جمعية الرجاء الخاصة لرعاية المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وبالتعاون مع كلية التربية الموسيقية في جامعة البعث وفرع نقابة الفنانين بحمص أقامت حفل فني بمناسبة اليوم العالمي والعربي للمعاق في 3 / 12 / 2009 على مسرح الشهيد عبد الحميد الزهراوي و الذي قدمته فرقة كلية التربية الموسيقية بفقرة غنائية قدمتها الطالبة عتاب العيسى من طلاب السنة الثالثة في الكلية وكانت الفقرات بإشراف المدرس جورج غرير، و قدمت مجموعة من طلبة جمعية الرجاء عدداً من اللوحات الغنائية والمسرحية وإلقاء الشعر بمشاركة نادي دوحة الميماس بإشراف الأستاذ بري العواني ومشاركة مجموعة من عازفي النادي . 

حضر اللقاء الدكتور معاوية طليمات عميد كلية التربية الموسيقية والأستاذ جورج غدير من كلية التربية الموسيقية

بواسطة
ديما ياغي - تصوير يامن شرفلي
المصدر
زهرة سورية / حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى