أخبار البلد

المحافظ ومعاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يتفقدان عدداً من الجمعيات والمؤسسات الأهلية والخيرية

تفقد محافظ حلب “حسين دياب” ، ومعاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “أنس الدبش” ، ظهر اليوم عدداً من الجمعيات والمؤسسات الأهلية ، واطلعا على الاعمال والمبادرات الخيرية والخدمات المجتمية التي تقدمها للأسر المستهدفة خلال شهر رمضان المبارك ..

وخلال الجولة زار المحافظ ومعاون الوزير مطبخ جمعية التآلف بحي الفردوس ، والذي يقدم وجبات الطعام المطبوخة إلى 1000 أسرة من الأيتام خلال شهر رمضان المبارك ، إلى جانب الكفالات المادية والعينية ، والخدمات الشاملة ، التي تقدمها الجمعية الى 500 أسرة من خلال مراكزها المجتمعية في الميدان والنيرب وتل الضمان ..

كما زار الوزير والمحافظ دار السعادة للمسنين التابع لجمعية المشاريع الخيرية النسائية التي تحتضن 36 مسناً وتقدم لهم الإقامة الدائمة والرعاية الشاملة ، حيث تم تقديم الألبسة والهدايا للمقيمين في الدار ..

وشملت الجولة دار الفتاة اليتيمة في شارع النيل التي تحتضن 45 فتاة يتيمة وتقدم لهن الرعاية الكاملة من الإقامة والإطعام والتعليم والرعاية الصحية إضافة إلى دعم 30 عائلة من الأيتام خارج الدار من خلال الكفالات منزلية على شكل مبالغ نقدية شهرية ، وتم توزيع الألبسة للفتيات في الدار .

شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة المهندس محمد فياض ، ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل بحلب أحمد حمزة ، ومعاون المدير حسام قره جلي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى