ثقافة وفن

فيفي عبده ترقد بالعناية المركزة.. وترجيح إصابتها بإنفلونزا الخنازير

دخلت الفنانة فيفي عبده مستشفى المبرة في المعادي (جنوب القاهرة) وهي تعاني ألما شديدا بالحلق وكحة وسعالا مستمرا مع ارتفاع في درجة الحرارة.
وذكرت صحيفة "الجمهورية" المصرية الأربعاء 16 ديسمبر/كانون الأول أن الفنانة ترقد حاليا في العناية المركزة بالمستشفى؛ حيث تخضع للفحص الطبي الشامل لتشخيص حالتها المرضية.

ونقلت الصحيفة عن فيفي عبده قولها إنها شعرت بهذه الآلام عندما استيقظت صباح الأحد الماضي، وتناولت بعض المسكنات، وعندما استمرت الحالة اتصلت بالخط الساخن الذي نصحها بالذهاب إلى أقرب مستشفى.

وأوضحت أنها توجهت إلى مستشفى المبرة، وبالكشف عليها أكد الأطباء لها ضرورة حجزها بالمستشفى داخل حجرة معزولة، وتم إجراء الأشعة لها، ورسم قلب، فضلا عن تحليل عينة من الدم.

وأضافت الفنانة المصرية أنها "أخذت على خوانة"، وفوجئت بكل ذلك، مرجحة أن يكون الأطباء قد اشتبهوا في إصابتها بإنفلونزا الخنازير، وذلك بسبب الإجراءات التي تبعت عملية الكشف عليها.

واستطردت قائلة: "الأطباء مش عايزين يقولوا لي ذلك صراحة، وأنا حقيقي حالتي مش مظبوطة، ومش قادرة أتكلم، وأتمنى من الله الشفاء".

وأوضحت فيفي عبده أنها أبلغت أشرف زكي -نقيب الممثلين المصريين- بهذه التفاصيل، خاصة وأن انتخابات النقابة تتم اليوم، ولكنها اعتذرت عن عدم حضورها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى