جرائم وحوادث

قتل والده بالاشتراك مع أبناء عمه بسبب خلاف على ميراث

وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي بحلب من عمليات قيادة الشرطة بوجود جثة رجل في العقد الرابع من العمر ضمن منزله الكائن في قرية جب غبشة التابعة إلى منطقة جبل سمعان بريف حلب.

على الفور توجهت دوريات البحث والأدلة الجنائية من فرع الأمن الجنائي إلى المكان وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن سبب الوفاة هو النزف الصاعق والأذية الدماغية التالية نتيجة دخول عدة مرامي نارية في الرأس والجسد.

من خلال متابعة فرع الأمن الجنائي وتقصي المعلومات حول الحادثة تبين أن القاتل هو المدعو (علي . ي) تولد 2009 الذي يكون ابن المغدور وهو متواري لجهة مجهولة، وأثناء البحث عنه كان يقوم المدعو (علي) تولد 2004 وهو ابن شقيق المغدور بتضليل الدوريات وإجراء مكالمات هاتفية مع القاتل الذي يكون ابن عمه لمساعدته على الهرب تم إلقاء القبض عليه واعترف بمكان اختباء القاتل في قرية تبعد حوالي ستة كيلو مترات عن مكان وقوع الجريمة، وتوجهت الدوريات إلى المكان وتم إلقاء القبض على القاتل بعد محاولته الهرب والاختباء ضمن الأراضي الزراعية.

بالتحقيق مع القاتل (علي) اعترف بإقدامه على قتل والده بإطلاق النار عليه من بندقية حربية بتحريض من أولاد عمه المقبوض عليهما (علي) وشقيقه (محمد) تولد 2008 وذلك بسبب إقدام المغدور على ضربهم بشكل متكرر واختلافه معهما على حصة إرثية عائدة لوالدهما المتوفى ، وبدلالة المقبوض عليهم تم العثور على البندقية الحربية أداة الجريمة ومصادرتها.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى