علوم وتقنيات

تسريبات من شركة سامسونغ تكشف عن تفاصيل سلسلة جديدة من هواتف Galaxy المنتظرة

كشفت تسريبات جديدة من شركة سامسونغ عن التصميم المحتمل لسلسلة جديدة من هواتفها حيث قالت بأنه سيأتي به هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الرائد القادم، حيث تدرس الشركة الكورية الجنوبية التحول إلى التصميم المسطح في الجيل القادم، ليكون ظهر الهاتف مشابه إلى درجة كبيرة مع تصميم آيفون في السنوات الأخيرة.

بعد أن انتهت شركة سامسونج من الإعلان عن هواتفها الرائدة القابلة للطي، زي فليب 5 وزي فولد 5 الأحدث، والآن تعمل الشركة على الجيل التالي من سلسلة جالاكسي اس، ومن المتوقع أن تكشف عن اس 24 في الربع الأول من العام القادم 2024.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن سامسونغ تنوي إطلاق 3 نماذج من هواتف Galaxy S24، ستحصل جميعها على هياكل متينة مصنوعة من التيتانيوم والزجاج المقاوم للصمات والخدوش وتشير التوقعات إلى أن سامسونغ ستستغني عن الحواف المنحنية في هواتف الفئة “S” لتكون إطارات هذه الأجهزة عريضة بعض الشيء كما في هواتف آيفون الجديدة.

ومن المفترض أن تزود الهواتف المنتظرة بمعالجات رسوميات Xclipse 940 التي تعتمد على بنية AMD RDNA2 المعيارية، والتي ستطور بتقنية 4 نانومتر، كما ستستخدم فيها شرائح موديم Exynos 5300 5G التي توفر سرعة اتصال مع شبكات الإنترنت تصل إلى 10 غيغابايت/ثا وسيأتي الجهاز بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.7 بوصة ويوفران دقة عالية تصل إلى 1440 × 3200 بكسل. ستكون هذه الشاشة منحنية بشكل كبير من الجانبين لتوفير تجربة مشاهدة ممتازة.

من المتوقع أن تأتي هواتف سامسونج جالكسي بنسختين اس 24 وجالكسي اس 24 بلس وستدعم معالجات هذه الأجهزة ذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5X، وسيكون لديها كاميرات تصل دقة عدستها الأساسية إلى 320 ميغابيكسل، كما ستكون هذه الكاميرات قادرة على توثيق فيديوهات 8k بمعدل 60 إطار في الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى