المنوعات

لقاءات وحوارات ساخنة تكشف عنها إذاعة شام FM

بعد غيابها عن الدراما السورية في الموسم الماضي نبيلة النابلسي ضيفة على إذاعة شام FM ..

حيث أطلت الفنانة السورية نبيلة النابلسي على مستمعي شام FM في لقاء خاص مساء الاثنين 7/12/2009 عند الثامنة والنصف مساءً .. 

الفنانة نبيلة النابلسي عرفها الجمهور العربي والسوري من خلال الكثير من الأدوار الدرامية ، التي جسدتها عبر سنوات من مسيرتها الفنية , وكانت قد غابت عن الشاشة الصغيرة خلال الموسم الدرامي الماضي ، لأسباب صحية ..

أين أصبح الوباء أنفلونزا الخنازير مع مسؤولين من التربية والصحة في حوار اليوم ..

أين أصبح وباء أنفلونزا الخنازير بعد أن أعلنت وزارة الصحة السورية عن تكتمها عن نشر الأرقام الجديدة للإصابات والوفيات .. 

سؤال طرحه برنامج حوار اليوم على الدكتور محمود كريم ، مدير الأمراض المزمنة في وزارة الصحة ، والدكتور عبد العزيز النهار ، مدير الصحة المدرسية في وزارة التربية .. وكان لهما الإجابة حول التدابير والإجراءات التي قامت بهما الوزارتين .. 

الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم .. 

طل الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم على مستمعي إذاعة شام FM في برنامج حوار اليوم .. والذي يقدمه السيد قصي عمامة ويخرجه فراس محمد .. للاستماع إلى الحلقة حمل الملفات التالية .. 








 مصطفى علي في برنامج حوار اليوم ..
لست ثرياً ولا صاحب نفوذ .. وسّري أني مجتهد جداً .. استقبل برنامج حوار اليوم الذي يبث على إذاعة شام FM في حلقة الأربعاء 9/12/2009 الفنان التشكيلي السوري مصطفى علي في حوار خاص عن أعماله و فنه وكل ما يشاع حول شهرته .. 

المخرج السينمائي عروة النيربية يطلق مشروع DoxBox 2010 ..

الموعد في آذار .. والتظاهرة سينمائية تسجيلية .. والمكان طبعاً دمشق ثم حمص فطرطوس ، وهو مهرجان أيام سينما الواقع DoxBox2010
المخرج السينمائي عروة النيربية، الذي كان ضيفاً في برنامج حوار اليوم على إذاعة شام FM ، ليس مخرجاً فقط، بل هو أيضاً صاحب مشروع ثقافي سينمائي بامتياز، فأيام سينما الواقع بدورته الثالثة لن يكون مشابهاً أو مطابقاً أو حتى أقل تطوراً ممكناً كانت عليه الدورتين السابقتين .. 

جديد هذا العام ، مخيم تدريبي لمحبي صناعة السينما من مخرجين وتقنين ومهتمين، وجولة DoxBox لن تكون حكراً على سوريا فهناك توجه لدى المنظمين بأن تكون عروض المهرجان خارج سورية أيضا ..

شام FM ستتابع فعاليات أيام سينما الواقع ، فكونوا على الموعد .. 

لمحة عن قناة شام FM الفضائية .. 

تبث قناة شام FM انتر ناشيونال على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12418 v وتقدم خدمة المعلومات الأكيدة، بالإضافة لرسائل المشاهدين، وصور من مختلف المناطق السورية، بالإضافة للعديد من المفاجآت القادمة

بواسطة
رئيس التحرير
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى