جرائم وحوادث

وزارة الداخلية : سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة يتم ضبطها على طريق حمص

أفادت وزارة الداخلية السورية عبر مواقعها الرسمية للتواصل الاجتماعي بأنها ضبطت سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بعد تدهورها على طريق ( حمص ــ  طرطوس ) وتوقيف شخص كان على متنها ..

وبحسب الوزارة فإن السيارة التي تدهورت من نوع (تويتا) بيك أب والحادث جرى على أوتوستراد (حمص ــ  طرطوس ) غربي جسر الزارة، وفوراً توجهت دورية من مركز شرطة الطرق العامة في تلكلخ إلى المكان وتبين أن السيارة المذكورة تحوي كمية كبيرة من المواد المخدرة فتم استدعاء دورية من فرع مكافحة المخدرات وفرع المرور وشرطة منطقة تلكلخ، وتم توقيف المدعو (حسام الدين . ذ) ومصادرة المواد المخدرة والتي كانت مخبأة ضمن أكياس كبيرة مع ثلاث قنابل ومخازن وبندقية حربية، وبالتحقيق الأولى مع المذكور (حسام الدين) تبين أنه كان برفقة شقيقه (سموءل) الذي فارق الحياة نتيجة تدهور السيارة، وتم إحضار المصادرات مع المقبوض عليه إلى مركز فرع مكافحة المخدرات.

بلغت كمية المواد المخدرة المصادرة  (1970) ألف وتسعمائة وسبعين كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر و(3.270.000) ثلاثة ملايين ومائتين وسبعون ألف حبة كبتاغون مخدرة ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع لمتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى