علوم وتقنيات

هاتف أوبو جديد 2021 بكاميرا قابلة للسحب

قبل أن تودع عامها الحالي شاركت صانع الهواتف الذكية الصينية (أوبو) على حسابها الرسمي على تويتر، مقطع فيديو تشويقي قصير لهاتف جديد ومثير للاهتمام لا يزال اسم الهاتف الذكي غير معروف، ويركز الفيديو بشكل أساسي على وحدة الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز المثير للإعجاب ..

https://twitter.com/i/status/1468143243183468556

يظهر على الواجهة الخلفية للهاتف كاميرا أساسية قابلة للسحب وتسمى الشركة هذه الميزة ببساطة باسم “كاميرا أوبو القابلة للسحب”، والتي تنص على أنها تقنية كاميرا مطورة ذاتيًا ..وبالنظر إلى الفيديو، يمكننا أن نرى مستشعر الصورة الكبير يتم رفعه خارج غلاف وحدة الكاميرا في التغريدة، وصفت الشركة النوافذ المنبثقة بأنها مزعجة وشاركت هذا الفيديو التوضيحي لكاميرا يمكن رفعها وسحبها. على عكس الوحدات المنبثقة التي ترتفع عموديًا، يمتد هذا المستشعر أفقيًا ويتم وضعه أيضًا في نظام ميكانيكي يعمل على الأرجح عندما يقوم المستخدم بتنشيط وضع تصوير معين في تطبيق الكاميرا. على الرغم من أنه قد يتم تنشيطه بمجرد فتح تطبيق الكاميرا، ويبدو أن ذلك سيجعل الهاتف أقل نحافة بشكل عام.

ومن المثير للاهتمام، أن أوبو عرضت حتى متانة هذا المستشعر من خلال اختبار السقوط حيث تم تمديد المستشعر وحتى عرض الماء المتناثر عليه عند رفع المستشعر وقد تمتد وظيفة نظام الكاميرا القابلة للسحب أيضًا نحو تقديم إمكانات تكبير بصري / هجين أفضل لمستشعر الصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى