علوم وتقنيات

Facebook : خلينا نشوف إذا ممكن نجمع مليون شخص عربي ضد إسرائيل خلال90 يوم

أطلقت مجموعة من الشباب في موقع التعارف الشهير ( Facebook ) عنان الخطر على ما يقوم به الكيان الصهيوني في الأراضي العربية المحتلة من جرائم إنسانية وعدوان وحشي على العرب الفلسطينيين ..

حيث جاء في طلب المجموعة " أهلاً بكم بأكبر جروب عالفايس بوك ضد عدو العرب والإنسانية .. انضم و ازرع السكين في قلب عدو لم يفرق يوماً بين طفل أو امرأة لنا ننسى مجازرهم الوحشية في فلسطين والجنوب اللبناني .. ادخل ولا تنسى أنك في مرحلة سقوط دولة إسرائيل " .. 

وقد جاءت الدعوة بعدة لغات ( العربية – الإنكليزية – الألمانية – الفرنسية – الإيطالية – الاسبانية – البرتغالية ) لتكون الإدانة على المستوى العالمي ولتظهر للرأي العام وحشية العدوان , حيث وصل عدد المنتمين للمجموعة حتى هذه اللحظة ( 627,993‏ ) عضواً ‏
كما جاء ضمن أخبار المجموعة " أن الجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي يومياً ليست عشوائية أو حتى ضد الإرهاب كما يدعي الصهاينة أنها منظمة ومتزايدة يومياً ضد الفلسطينيون الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى الدفاع عن وطنهم وعن أرضهم التي أغتصبها الصهاينة فهناك جرائم ومجازر يومية في إطار سياسة التعتيم الإعلامي من قبل الكيان الصهيوني " .. 

" و أن الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه بدمه ويبذل كل غالي من اجل فلسطين وطنه الأم يتهم بأنه إرهابي , بينما الجيش الإسرائيلي الذي يرتكب جرائم حرب يومياً ضد المدنيين الفلسطينيين الأبرياء فهو الذي يدعى مدافع عن السلام , فكيف هذا ؟ العكس هو الصحيح .. وإذا أردت التأكد انظر إلى كم الجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي يومياً في قطاع غزة وسوف تعرف الحقيقة " .. 

إسرائيل" لم تدفع أي تعويضات إلى عائلات ضحايا العدوان عن الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم في الأرواح والممتلكات على مدى سنوات العدوان الإسرائيلي على لبنان ..

مئات اللبنانيين احتجزوا وعذبوا بطرق خبيثة لعدة سنوات على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي في معتقل الخيام (المنطقة المحتلة) وفي معتقل عدليت (فلسطين المحتلة).. 

"إسرائيل" لم تطبق طوعياً قراراً واحداً من قرارات الأمم المتحدة ولم تجبر يوماً من قبل المجتمع الدولي على تطبيق القرارات الأممية وهكذا تبقى فوق القانون ومازالت تتملّص من التطبيق .. فلتحيا المعايير المزدوجة ! فلتحيا الدمقراطية ! 

نوايا "إسرائيل" على مدى السنوات كانت ومازلت سرقة مياه نهر الليطاني وتربة الجنوب الخصبة وتدمير البنية التحتية اللبنانية إلى أقصى حد ممكن وذلك لأخذ مكانة لبنان كمركز تجاري ومالي في الشرق الأوسط . 

جنوب لبنان كان حقل تجارب "إسرائيل" للأسلحة الجديدة وأيضاً المحرمة والممنوعة دولياً والتي تتسلمها قوات الاحتلال من الغرب بالمجّان.. 

"إسرائيل" تقود العرب إلى الكفاح المسلّح وذلك بارتكاب مجازر واعتقالات وتعذيب وكذلك بالاحتلال والتدمير ومصادرة الأراضي والبيوت , وهكذا تجعلهم مشردين وتسميهم لاجئين في أرضهم ..
احتلال ارض الغير هو من دون شك عمل إرهابي ! .. هؤلاء اللذين يرتكبون مجازر ضد الإنسانية ويدعون أنهم ضحايا مجازر هم أسوأ من النازيين ! 

وفي هذا الجانب تتوجه زهرة سورية بالتحية والتقدير للمشترك الذي كان وراء هذا العمل الذي يستهدف إبراز جرائم الصهيونية عبر شبكة الانترنت التي أصبحت أكبر مؤشر للرأي العام في العالم .. 

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بالحكي والاستفتاءات مافي اشطر منا يعني لوكانت اسرائيل بتتأثر بالكلام لكانت فلسطين رجعت من عدة عقود لاني والحمد لله ماعمنقصر باسرائيل وبفضح جرائمها من الفضائيات الثوري الى المواقع النضالية الى الصحافة المقرؤة والاذاعات وما الى هنالك من منابر قومية على امتداد الوطن العربي الكبير وبمساندة من الجاليات في المهجروالاصدقاء الذين يعتبرونه قضية تهمهم اكثر من اصحابها الى اولئك الذين يعتبرونها مجال لتغير الشكل وانتهاء بالقمم العربية ومقرراتها الي بترج الارض وبتغير مسار الكون عفوا وفاتنا ان نذكر مقررات الامم المتحدة من 242 /338منذوعقود الى تقرير غولدستون وما الى هنالك من فرافيط.
    ولم ننجح بمقاطعة الشركات التي تدعم اسرائيل فلو اعدنا النداء القديم بمقاطعة المنتجات التي تنتجها الشركات الداعمة للصهيونية ولو لشهر واحد لنرى ونسمع ونقرء مدى التاثير الذي سوف نحققه وجهة نظر ليس الا

  2. اعتقد في بغض رئي الشخصي بان العدو الاسرائيلي يتفوق علينا بشيء بسيط جدا ومهم جدا بان واحد !!!
    وهو الاعلام نعم الاعلام
    فلقد صورت الصهيونية واتباعها من اكثر من اتجاه
    بوسيلتها الاعلانية الاعلامية
    التالي وهذا مثال قليل جدا عن الواقع الاعلاني
    الذي يمارس ومنذ عقود
    (((لقد اتخمت الافكار التي لاتعرف شيء عن العروبة والاسلام على انه عبارة عن ناس متوحشين لاعقل لهم يفكر بمنطقية وانهم غير متفاعلين غير قابلين لفهم التحديث او التطور المتسارع لحظة بعد لحظة)))
    وللاسف نحن ابناء الكفاح وابن عن جد ومنذ عقود لم نتفق يوما على شيء مهم 00ولم نستطع توحيد الرؤيا للمخاطر التي يفتعلها الاعداء
    ولم يفكر بجدية اكثر الزعماء العرب وللاسف الا برؤيا قاصرة عن الحقيقة التي تكاد ان تخنق الروح النضالية التي تبسل بكل ما امكنها من اجل عودة الحق العربي الى اصحابه المتهضين0

  3. هزا العمل الزى قمتم بة هو واجب كل شاب يقول لااله الا الله محمد رسول الله ويجب ان لا تقيفو عند هزا يجب ان تكون هنك خطوات عمليه وانا اخوكم محمود احمد من السودان لى الشرف ان يكون لى اصدقاء من فرسان المستقبل وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى