أخبار البلد

وزير الداخلية سعيد سمور : الانفجار في السيدة زينب قرب دمشق ليس عملا تخريبيا

صرح وزير الداخلية السوري سعيد سمور لصحافيين ان الانفجار الذي وقع في السيدة زينب قرب دمشق ليس عملا تخريبيا ، بل نجم عن انفجار عجلة باص
حت الضغط ما ادى الى مقتل ثلاثة اشخاص.
وقال سمور في موقع الانفجار "ليس العمل تخريبيا على الاطلاق". واضاف ان "الموضوع يتعلق باصلاح عجلة احدى الباصات الفارغة فحصل ضغط زائد نتيجة اصلاح الاطار مما ادى الى الانفجار". وتابع ان انفجار الاطار "وقع ضحيته عاملان كانا يقومان باصلاح العجلة والسائق الواقف بجانبهما وقد توفوا نتيجة الضغط".
وكانت الجزيرة اوردت ان الانفجار استهدف حافلة بالقرب من مستشفى الخميني وتحدثت عن سقوط خمسة قتلى وعدد من الجرحى. من جهتها قالت قناة العربية ان الانفجار استهدف حجاجا ايرانيين يزورون مقام السيدة زينب. ويزور آلاف الاشخاص يوميا هذا المقام المقدس لدى الشيعة.
وبحسب مراسلة فرانس برس قامت الشرطة بتطويق المكان وبمنع آلاف الاشخاص الذين تجمعوا في المكان من الاقتراب من موقع الانفجار، الذي تزامن مع زيارة يقوم بها لدمشق رئيس المجلس الاعلى للامن القومي الايراني ومسؤول الملف النووي سعيد جليلي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحم كل يلي ماتوا وبتمنى يكون هالحادث قضاء وقدر متل ما مكتوب بالتصريح ما ناقصنا فتن وقصص
    سوريا الله حاميها

زر الذهاب إلى الأعلى