اقتصاديات

مجموعة الجاز الكويتية السورية للاستثمار تطلق الاكتتاب على صالات سوق المدينة الجديد بحلب

أطلقت مجموعة الجاز الكويتية السورية للاستثمار الاكتتاب على صالات سوق المدينة الجديد (City Mall) يوم السبت 7 تشرين الثاني بحضور عدد كبير من الفعاليات الاقتصادية بفندق الشيراتون في حلب.
وعن مشروع سوق المدينة الجديد قال مدير الشركة في حلب بشار البيانوني، إن ما يميز City Mall شكله المعماري الحديث وتقنيات الأعمار، و يضم المول مساحات واسعة من البهو والممرات حيث تشكل 65% من المساحة العامة تقريباً خصصت لوضع لوحات تعريفية بمضمون السوق ولتسهيل حركة المتسوقين وتنقلاتهم.
ويقع المول في منطقة حلب الجديدة، منطقة التعليم العالي، على مساحة 5 آلاف متر مربع، ومساحة طابقية 32 ألف متر مربع، مكونة من 9 أدوار، دورين مواقف سيارات، 7 أدوار محلات تجارية، الدور الأخير مخصص للمطاعم، وكل دور يحتوي على مجموعة من الصالات تتراوح بين 30 إلى 40 صالة.
وأضاف البيانوني، انه يتم الآن التشاور مع 3 شركات عالمية متخصصة، لتسليمها إدارة المول وتسويقه سوف نعلن عنها لاحقاً بعد التعاقد معها، كما أن الشركة ستقوم بالاكتتاب على الصالات التي لا تخصص حتى تاريخ 1/1/2010، ومن المتوقع أن يفتتح المول بتاريخ 1/8/2012".
وتبلغ وسطي قيمة الصالة الواحدة ما يقارب 6 ملايين ليرة سورية، تدفع على شكل دفعات بمعدل 50-60 ألف ل.س. شهرياً ولمدة 5 سنوات من تاريخ الاكتتاب.
يذكر أن سوق المدينة الجديد (City Mall) هو المشروع الأول الذي تقيمه مجموعة الجاز الكويتية السورية في مدينة حلب بعد إطلاق فرعها الجديد بحلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى