اقتصاديات

” سفير” توقع عقداً لإدارة فندق في سورية مع الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة

أعلنت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق، إحدى شركات الفنادق الكويتية، عن توقيعها عقداً مع الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة لإدارة فندق جديد في منطقة معلولا التاريخية بالقرب من دمشق.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ فاضل الخالد الصباح في بيان، إن فندق «معلولا» الذي ستديره الشركة هو الثالث في سلسلة فنادق «سفير» بسورية، مشيراً إلى أن هذا العقد يأتي في إطار التوسع الجغرافي الذي تعمل الشركة على تحقيقه ضمن استراتيجية مدروسة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسياحة الدينية بدول المنطقة والتي توليها الشركة اهتماماً خاصاً.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح مشروعات أخرى، منها فندق في مدينة كربلاء المقدسة بالعراق وغيرها تعكف إدارة الشركة على التفاوض بشأنها مع عدد من المستثمرين.

وحول الفندق الجديد الذي ستتولى الشركة إدارته بموجب العقد الذي وقعته أوضح الشيخ فاضل، إن الشركة ستقوم بإعادة تأهيل الفندق ورفع طاقته الاستيعابية من 36 إلى 80 غرفة من مختلف الأحجام المفردة والمزدوجة والأجنحة الفندقية المتنوعة، إضافة إلى مطعم رئيسي وصالة متعددة الأغراض والاستخدامات، كما ستقوم الشركة بتوفير أماكن مخصصة للنشاطات الرياضية كملعب للتنس وحوض للسباحة و«جيم»، ومرافق ترفيهية تشمل مطعما صيفيا في الهواء الطلق وصالة للألعاب، وتوفير مركز لرجال الأعمال «بيزنز سنتر» وصالة للاجتماعات ومرافق أخرى..

المصدر
مصادر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى