جرائم وحوادث

منزل دعارة بحماة زبائنه شخصيات معروفة

بعد ورود معلومات إلى قسم شرطة الشريعة بحماة، تفيد بممارسة الدعارة السرية في منزل بضاحية أبي الفداء السكنية، كلف رئيس القسم العميد محمد سمير كيالي، معاونه الملازم أول فادي الحسين متابعة الموضوع، فانطلق على رأس دورية إلى المنزل «الوكر»
فتم القبض على 4 داعرات تتراوح أعمارهن بين الـ20 و25 سنة، بينما تمكنت زميلات لهن من الفرار من باب خلفي، أثناء سعي الدورية للحصول على إذن لخلع باب المنزل من المحامي العام، بعد رفض مَنْ بداخله فتحه.
وعثر على بعض الأدلة العائدة لمديرة المنزل الملقبة بـ«ش» التي اعترفت بأنها تدير هذا المنزل مع ابنتها، لقاء المنفعة المادية من الدعارة السرية، التي تُشغِّلُ بها داعرات من مختلف المحافظات.
وبأنَّ عدداً كبيراً من الشبان يرتادون منزلها يومياً، وبعض الشخصيات المعروفة أيضاً للترويح عن النفس، وبأنها كانت تدير منزلاً مشابهاً في مدينة السقيلبية، فتركته وانتقلت إلى حماة لتوسع نشاطها وتجارتها الرابحة، وبأنها تودع دخلها المجزي من إدارة شبكة الدعارة لدى أحد المصارف بحماة!!
كما قُبِضَ على سائق تكسي، اعترف بأن مهمته كانت تأمين طلبات زوار المنزل ومرتاديه من المأكولات والمشروبات، وإيصال الزبائن من وإلى المنزل، وأنه يعمل لدى «ش» منذ شهور عديدة.
وقد وجه العميد محمود السعودي قائد شرطة حماة الجديد، بتكثيف دوريات المراقبة والتحري، لمنع ممارسة مثل هذه الأعمال المخلة بالآداب والمنافية لقيم المجتمع وأخلاقه، وتشديد القبضة على المستهترين بسلامة المجتمع والعابثين بأمنه.

المصدر
الوطن السورية

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. نشد على ايدي رجال هذا الوطن والله يلعن كل فاسق ونحن نشعر بان الوطن في ايدي امينة طالما هنالك مثل هولاء الناس الاشراف الله معكم يا رجال الوطن

  2. اول شئ مين قال انو في بيت واحد مليان في مناطق سكنيه كبيره بتشتغل هالشغلات بس شو بدنا نحكي اللي مابيدفع بنحكي انو ضد القيم والاخلاق ياقرائنا الاعزاء سوولكم طلعه ع المناطق السياحيه بحماه االلي صارت لهيك شغلات والشرطه ساكته علهيم وثاني شئ اذا بدكم تحافظو ع الاخلاق والقيم ليش بتعطو ترخيص من الامن الجنائي للعاهرات ….(والله يبعدنا عن الحرام )امين يارب العالمين

  3. اكيد شي مو غريب يعني الي عم ينصب عالدولة وين بدها تروح مصاريه الا بالزنا وباكل الهوى انا كنت بتمنى تعرضو اسمائهم بس اكيد بتخافو عمناصبك مو غريبة الكرسي صارت كل شي
    اسفة اذا جرحت احد بس لازم نوعى ولا مو هيك

  4. أهنئ الشعب الحموي بهذه البادرة الطيبة من قبل الأمن الداخلي والحريص دوما على مكافحة مثل هذه الظواهر
    التي بتنا نلاحظها كثيرا في الأونة الأخيرة في مدينة أبي الفداء

زر الذهاب إلى الأعلى