المنوعات

أبوظبي تستضيف منتدى الشرق الأوسط لطب القلب

تستضيف أبوظبي يومي 23 و 24 أكتوبر الجاري / منتدى الشرق الأوسط لطب القلب / بمشاركة استشاريي وأطباء أمراض القلب من الدولة ومن مستشفيات جراحة القلب من معظم دول العالم .
ويعقد المنتدى برئاسة الدكتور وائل المحميد رئيس جمعية القلب الإماراتية ورئيس قسم القلب في مدينة الشيخ خليفة الطبية .

ويركز المنتدى الذي تنظمه " سينوفيتيكس " للعام الثاني على التوالي على أحدث التطورات في مجال أمراض القلب ويضم متحدثين أبرزهم الدكتور داوود حنانيا من الأردن وجين باتشت من دولة الإمارات و ثلاث متحدثين دوليين من مستشفى بابورث /كامبريدج في المملكة المتحدة .

ويعتبر هذا الحدث بمثابة فرصة للخبراء لتبادل المعارف والخبرات بالإضافة إلى تطوير أساليبهم الفنية في التشخيص والتقييم والمعالجة والإدارة الطبية لأمراض أوعية القلب .

وطبقا لما أوردته منظمة الصحة العالمية فإن أمراض أوعية القلب تعد السبب الرئيسي للوفاة على الصعيد العالمي كما يتكرر حدوث هذا الأمر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبحلول عام 2015 سيكون هناك ما يقرب من 20 مليون شخص مهددين بخطر الموت بسبب أمراض أوعية القلب وبصورة أساسية بسبب أمراض القلب وبسبب الجلطات الدماغية .

وقد شهدت السنوات القليلة الماضية سلسلة من التطورات المثيرة في مجال الوقاية والعلاج للعديد من أمراض أوعية القلب. وسوف يوفر هذا المؤتمر منظورا متكاملا ومتعدد الاختصاصات حول إدارة المشكلات الشائعة في مجال طب وجراحة أوعية القلب .

ويحظى هذا المؤتمر بدعم جمعية القلب الإماراتية وسوف يشهد تقديم التعليم الطبي المستمر اللازم بنظام الساعات المعتمدة من قبل جهات الاعتماد المحلية والدولية من أجل متطلبات إعادة الترخيص المهني .

وتعد " سينوفيتيكس " واحدة من مزودي التعليم في مجال الرعاية الصحية حيث توفر برنامجا للتعليم الطبي المستمر للمتخصصين في الرعاية الطبية الذين هم بحاجة إلى تدريب يتميز بالجودة وتعزيز المهارات وفرص قيمة للعمل في شبكات بما يساعد المشاركين على بناء حصيلة من ساعات التعليم الطبي المستمر التي تساعد في تجديد التراخيص والاعتمادات المهنية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يوجد مشروب بداخله هذه المادة Poliphenols هل هذه المادة محرمة

    ام عادية جدا وليست لها تاثير على المخ او الحالة المزاجية

    وجزاكم الله تعالى خيرا عظيما

زر الذهاب إلى الأعلى