أخبار البلد

صدور نتائج مفاضلة برنامج التعليم المفتوح للعام الدراسي 2009-2010

أصدرت جامعة دمشق نتائج مفاضلة برنامج التعليم المفتوح للعام الدراسي 2009-2010 بقبول 4200 طالب وطالبة من أصل 24 ألفاً تقدموا إليها من حملة الشهادة الثانوية العامة القديمة والحديثة.
وقالت الدكتورة فاتنة الشعال نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح في تصريح لوكالة سانا إن مجلس التعليم العالي وافق في جلسته الأخيرة على قبول تقسيم الطلاب المتقدمين إلى برنامج التعليم المفتوح إلى شريحتين الشريحة الأولى 50 بالمئة لطلاب حاملي الشهادة الحديثة والشريحة الثانية 50 بالمئة للطلاب حاملي الشهادات القديمة ومن ثم تقسيم الشهادات القديمة إلى شريحتين شريحة من عام 2008 حتى عام 2000 وشريحة اخرى قبل عام 2000 لإتمام تكافؤ الفرص.

وأضافت الشعال سيتم تسجيل الطلاب الناجحين في هذه المفاضلة في الثامن عشر من الشهر الجاري في مبنى دار المعلمين وتسديد الرسوم في نفس المكان في فرع البنك العقاري الذي أنشىء لهذا الغرض مشيرة إلى انه سيتم تسليم الطلاب بطاقات بلاستيكية مؤتمتة.

ولفتت إلى أن قبول الطلاب في برنامج دبلوم التأهيل التربوي يتم بناء على اتفاق بين وزارتي التربية والتعليم العالي وسيتم قبول الطلاب في برنامج إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة للعام القادم بعد أن وافق مجلس التعليم العالي على إحداثه.

وللحصول على النتائج الدخول على العنوان التالي: www.ol-dam.net/mof/mf.htm

بواسطة
كريم
المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ولك يا حراام عليكم ولك بالعامة طلبتوا علامةاختصاص الإنكليزي للأدبي 38 بجماة ووبالموازي كمان ما نزلتوها ولا ربع علا مة وهلق بالمفتوووح كمان بتطلبوها 38 وحياة الله حرام عليكم اتضيعوا مستقبل حدا منشان علامة ماتنزلوها ولا بأي مفاضلة
    فكروا شوي بالبشر وارحموهم

زر الذهاب إلى الأعلى