أخبار البلد

الرئيـس الأسـد يزور صرح الشهيد فـي جبل قاسيون بمناسـبة ذكـرى حرب تشرين التحريرية

بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لحرب تشرين التحريرية التي قادها القائد الخالد حافظ الأسد والتي أعادت للأمة عزتها وكرامتها زار السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم صرح الشهيد في جبل قاسيون.
وكان في استقبال سيادته عند مدخل الصرح العماد علي حبيب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع والعماد داوود راجحة رئيس هيئة الأركان العامة.
وبعد عزف النشيد الوطني استعرض الرئيس الأسد حرس الشرف بينما كانت المدفعية تطلق إحدى وعشرين طلقة تحية للمناسبة المجيدة..

بعدها قدم فتى وفتاة من أبناء الشهداء باقتين من الزهور للسيد الرئيس.

ثم صافح السيد الرئيس الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي ونائبي رئيس الجمهورية والأمين القطري المساعد للحزب ونائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية ورئيسي مجلسي الشعب والوزراء ونواب وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.

بعد ذلك توجه الرئيس الأسد في موكب مهيب إلى النصب التذكاري للشهداء حيث وضع إكليلا من الزهور وقرأ الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بينما كانت الموسيقا تعزف لحني الشهيد ووداعه.

وقرأ الفاتحة مع سيادته كبار المسؤولين في الدولة والحزب وعدد من المحافظين ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأعضاء من مجلس الشعب ورئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني وعدد من كبار ضباط الجيش والقوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي.

وقبل مغادرة الرئيس الأسد صرح الشهيد التف أبناء وبنات الشهداء حول سيادته وتبادلوا معه الأحاديث معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بالرئيس بشار الأسد.

بعد ذلك غادر الرئيس الأسد صرح الشهيد مودعا بمثل ما استقبل به من الحفاوة.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى