أخبار البلد

الإرهاب يقصف غور العاصي في حمص والسلمية في حماه بالقذائف

أطلقت المجموعات الإرهابية المنتشرة في الرستن بالريف الشمالي لمدينة حمص عدداً من القذائف الصاروخية على قرية غور العاصي وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص ..
وذكرت الوكالة السورية للأنباء بأن الاعتداء الإرهابي الجديد أسفر عن إصابة شخص بجروح إضافة لأضرار مادية في الأماكن التي استهدفتها هذه القذائف , بينما أعلنت مصادر أهلية أمس عن استشهد شخص وإصابة 3 آخرون جراء خرق المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص واعتدائها بـ 10 قذائف صاروخية على قريتي مريمين وقرمص وبلدة القبو.
إرهابيو “داعش” يستهدفون بقذيفة صاروخية مدينة سلمية بريف حماة
وفي ريف حماة الشرقي وتحديداً مدينة سلمية , استهدف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية المواطنون بقذيفة صاروخية طالت المدنيين في الحي الشرقي للمدينة مما تسبب بأضرار مادية في منازل المواطنين والبنى التحتية.
وكان إرهابيي “داعش” قد أطلقوا عدداً من القذائف الصاروخية على مدينة سلمية بريف حماة السبت الماضي , أدت إلى إصابة 8 أشخاص بجروح معظمهم أطفال ووقعت أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة جراء استهداف إرهابيين من تنظيم “داعش” بقذيفة صاروخية الحي الشرقي في مدينة سلمية.
وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة تعتدي على الأهالي في المناطق الآمنة وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية فضلا عن استهدافهم بالقذائف ما تسبب باستشهاد وإصابة العديد من المواطنين.

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى