سياسية

مظاهرات تضامن حاشدة مع صمود غزة وتنديداً بالعدوان والمجازر الإسرائيلية

عمت المظاهرات الشعبية الحاشدة أمس أغلبية المدن تنديداً بالعدوان الوحشي والهمجي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وبالمجازر المتوالية التي يتعرض لها أبناء غزة وسط صمت المجتمع الدولي.
ففي الدوحة تظاهر الآلاف من المواطنين القطريين تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي تلبية لدعوة العلامة يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين الذي طالب بجعل يوم الجمعة يوم غضب عربي تنديدا بالجرائم الاسرائيلية وتضامنا مع اهالي غزة حيث عبر المتظاهرون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.

واعلنت الشيخة موزة عقيلة أمير قطر عن اطلاق حملة تحت اسم "الفاخورة" نسبة للمدرسة التي قصفتها قوات الاحتلال وسقط فيها أكثر من أربعين شهيدا لتسليط الضوء على الوضع المأساوي الذي يعيشه الطلاب الفلسطينيون في قطاع غزة مؤكدة على منع استهداف المدارس والجامعات بسلطة القانون عبر استحداث التشريعات القائمة أو تفعيلها.

كما دعت قطر في بيان تلاه السفير عبد الله فلاح عبد الله الدوسري المندوب الدائم لقطر لدى مكتب الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى بجنيف أمام الجلسة الاستثنائية التاسعة لمجلس حقوق الانسان مجلس الامن لتشكيل لجنة تقصي حقائق في غزة نتيجة استهتار اسرائيل بالقوانين وخاصة القانون الانساني الدولي وفقا لاتفاقيات جنيف الخاصة بحماية المدنيين علاوة على ردها العسكري غير المتكافئ.

وتظاهر آلاف الكويتيين والعرب المقيمين تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة مستنكرين الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع ومؤكدين دعمهم لحركة المقاومة الفلسطينية حماس بينما أشار النائب الكويتي جمعان الحربش الى اطلاق حملة لجمع التبرعات من اجل غزة بدءا من يوم غد السبت.

تظاهرات منددة بالعدوان في مدن الإمارات

وشهدت عدة مدن اماراتية وهي ابوظبي و دبي والشارقة ورأس الخيمة مسيرات للتنديد بالعدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في القطاع.

ففي ابوظبي ندد المشاركون في المسيرة التضامنية مع الشعب الفلسطيني بالعدوان الاسرائيلي والمجازر التي يتعرض لها قطاع غزة واهله كما أقدم المشاركون على التبرع للفلسطينيين في غزة عبر فرق وصناديق هيئة الهلال الاحمر.

وفي امارة دبي شارك آلاف الاشخاص من مختلف الجنسيات من الاماراتيين والمقيمين وابناء الجالية الفلسطينية في مسيرة تضامنية تعبيرا عن التضامن مع ابناء غزة واستنكارا للمجازر التي تقوم بها اسرائيل.

وحمل المشاركون الاعلام الفلسطينية وصور المسجد الاقصى وصور بعض الشهداء الذين راحوا ضحية هذا العدوان الغادر ولافتات تندد بالعدوان الاسرائيلي على غزة وتدعو الى ايقاف المذابح الاسرائيلية والى مساندة الشعب الفلسطيني والتضامن معه والضغط على اسرائيل لوقف عدوانها.

وشهدت حديقة الخور في مدينة دبي حملة لجمع التبرعات أشرفت عليها هيئة الهلال الاحمر والجمعيات الخيرية الاماراتية المشاركة.

وفي امارة الشارقة شارك اكثر من خمسة آلاف شخص من مختلف الفئات العمرية من ابناء الامارات والجاليات الفلسطينية والعربية والاسلامية في المسيرة حيث رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية واللافتات التي تندد بالعدوان الاسرائيلي على غزة .

وشهدت امارة رأس الخيمة مسيرة تضامنية شارك فيها عدد من مسؤولي الامارة وحشد من ابناء الامارات والجالية الفلسطينية والعربية والاسلامية في الامارة حيث ردد المتظاهرون الشعارات التضامنية مع اخوانهم في غزة.

وفي الجزائر تظاهر آلاف الاشخاص مرددين شعارات مناهضة لإسرائيل ومنددة بالصمت العربي والدولي في حين شارك الآلاف من الاماراتيين والمقيمين في تظاهرات منددة بالحرب الاسرائيلية أكدت على دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الاسرائيلي.

كما شهدت المدن الاردنية تظاهرات نددت بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة مؤكدة مساندتها للشعب الفلسطيني الصامد حيث أقام المتظاهرون في عمان خيمة اعتصام قرب السفارة الاسرائيلية رافعين الاعلام الفلسطينية ومطالبين بإغلاق السفارة الاسرائيلية وطرد السفير الاسرائيلي.

وفي مصر تظاهر مئة ألف مصري في مدينة الاسكندرية المصرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مرددين عبارات الاستنكار بالمجازر الاسرائيلية والتضامن مع سكان قطاع غزة ومع المقاومة الفلسطينية.

وشهدت المدن العراقية مظاهرات شعبية حاشدة في بغداد والاعظمية والفلوجة والصدر والنجف والكوفة وكربلاء تضامنا مع الفلسطينيين في غزة وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل لوقف العدوان ومنع قتل الابرياء الفلسطينيين ومنددة بالصمت العربي والدولي.

وفي لبنان أكد العلامة محمد حسين فضل الله فشل العدوان الوحشي الاسرائيلي على قطاع غزة بتحقيق أهدافه وانه لم ينل من عزيمة المقاومة رغم استخدامه اكثر الاسلحة الاميركية فتكا بما فيها الاسلحة الفوسفورية المحرمة دوليا فيما استنكر المفتي الجعفري الممتاز في لبنان الشيخ أحمد قبلان في خطبة الجمعة عجز العالم عن وضع حد للجريمة الانسانية التي ترتكب في غزة مؤكدا ان الاحتلال لا يزول إلا بالمقاومة وان الارض لا تتحرر إلا بالمقاومة وان الحقوق لا تستعاد إلا بالمقاومة.

فيما أكد العلامة عفيف النابلسي رئيس هيئة علماء جبل عامل في لبنان عجز العدو الاسرائيلي عجز عن كسر إرادة ومقاومة الشعب الفلسطيني الذي يناضل في سبيل حريته واستعادة حقوقه المغتصبة مؤكدا جهوزية المقاومة في لبنان لمواجهة أي عدوان جديد على البلد.

بدوره نظم حزب الله مسيرات حاشدة في عدة بلدات لبنانية تضامنا مع أهل غزة واستنكارا للحرب العدوانية الاسرائيلية عليها بينما طالب أسامة سعد رئيس التنظيم الشعبي الناصري خلال مهرجان جماهيري حاشد دعما لصمود ومقاومة غزة في صيدا حكومة الوحدة الوطنية اللبنانية اليوم باتخاذ موقف سياسي واضح فيما يتعلق بالمجازر والحرب العدوانية الاسرائيلية على قطاع غزة يستند الى تأييد نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية في مقاومة العدوان الاسرائيلي.

وجدد رئيس الحكومة اللبنانية السابق عمر كرامي تنديده بالعدوان الاسرائيلي الهمجي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال كرامي في كلمة خلال مهرجان تضامن اقامه المؤتمر الشعبي اللبناني ومؤتمر بيروت الساحل اليوم مع صمود غزة ومقاومتها ان هذا الصمود أظهر عجز النظام العربي عن مواجهة تحديات المرحلة إلا أنه ثبت ان قضية فلسطين لا تزال حية متوقدة في الوجدان العربي وتطرح نفسها بوصفها القضية المركزية الوحيدة على مستوى الأمة.

وأوضح انه ثبت ان خيار المقاومة الشعبية مشروع استراتيجي استثنائي خصوصا بعد ان ثبتت جدواه في مواجهة العدوان على لبنان في تموز 2006 وفي مواجهة العدوان الحالي على غزة مؤكدا ان المقاومة فرضت معادلة وهي انه ليس غير القوة تصد العنف والاجرام اللذين يمارسهما العدوان الاسرائيلي مدعوما من قبل امريكا والدول الغربية.

وشدد على ضرورة التضامن الفعال لتحقيق أهداف الأمة العربية وتحقيق مكتسباتها وحقوقها. من جهته حيا رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد صمود المقاومة في غزة وشعبها المقاوم الصامد في مواجهة الة الحرب الاسرائيلية.

وقال ان غزة ستنتصر والمقاومة ستنتصر كما انتصرت في لبنان وان غزة ستدحر الاحتلال ولابد للشعب الفلسطيني من ان ينجح في تحقيق اهدافه الوطنية رغم الدعم الامريكي والتواطوء الاوروبي ومن قبل بعض الانظمة المسماة معتدلة.

وأوضح سعد ان المبادرة الفرنسية المصرية الامريكية في مجلس الامن تريد مكافأة العدو على عدوانيته وتساوى بين الضحية والجلاد وتدعو المقاومة الى وقف مقاومتها والاستسلام مشيرا الى ان هذا القرار يتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني في مواصلة نضاله.

وأضاف انه من الواضح ان الانظمة العربية "المعتدلة" لاتزال تلهث وراء اوهام مبادرة السلام العربية على الرغم من ان اسرائيل رفضتها فور صدورها كما تلهث وراء وعود الرئيس الامريكي جورج بوش في وقت ترفض اسرائيل كل الحلول مشيرا الى ان الانظمة المسماة بدول الاعتدال فشلت في تمويه مواقفها المفضوحة امام شعوبها حيث تقوم بالتغطية على مسؤولية اسرائيل وجرائمها.

بدوره أكد رئيس المؤتمر الشعب اللبناني كمال شاتيلا في كلمته ان العدوان الاسرائيلي سيفشل في كسر إرادة الصمود في غزة كما فشل في كسر ارادة المقاومة في لبنان رغم الحرب الهمجية.

كما أكد ان روح المقاومة باقية رغم آلة الحرب الاسرائيلية وان ارادة المقاومين قوية موضحا ان اسرائيل فشلت رغم كل حروبها على الشعب الفلسطيني في ان تقتل روح المقاومة داعيا كل الفصائل الفلسطينية الى الوحدة الوطنية لتمتين الموقف الداخلي والعربي والدولي.

وأضاف شاتيلا ان خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير الارض واستعادة الحقوق مؤكدا ان النصر سيكون الى جانب المقاومة في غزة.

من جهته أكد الشيخ عبد الناصر جبري نائب رئيس جبهة العمل الاسلامي في لبنان ان قرار مجلس الامن الدولي 1860 سيكون مصيره كمصير القرارات الدولية التي لا تحترمها اسرائيل ولا تلتزم بها.

وقال الشيخ جبري في تصريح له اليوم ان القرار الدولي يحمل بصمات الانحياز الامريكي الى جانب العدو الصهيوني.

وأكد ان هذا الانحياز يسمح للعدو الغاشم ان يتمادى في غيه وطغيانه وعدوانه واجرامه على مرأى وسمع العالم أجمع.

كما شهدت اليمن مظاهرات شعبية حاشدة في مختلف المدن احتجاجا على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة حيث أدانت صمت المجتمع الدولي وبعض الدول العربية والذي وصل حد التواطؤ مع العدوان الاسرائيلي إزاء ما يرتكبه من مجازر في غزة مؤكدين على تضامنهم الكامل مع غزة واستعدادهم للجهاد بالنفس والمال لنصرة الشعب الفلسطيني.

وطالب المتظاهرون الدول دائمة العضوية في مجلس الامن الدولي والامم المتحدة والفاعلين الدوليين والمنظمات الانسانية والضمائر الحية في العالم باتخاذ خطوات عملية وقرارات شجاعة لايقاف الابادة الجماعية التي يتعرض لها ابناء الشعب الفلسطيني في غزة وايقاف المجازر الاسرائيلية وفتح المعابر وإنهاء الحصار الجائر واعادة بناء ما دمرته الحرب في غزة.

وامتدت المظاهرات المنددة بالعدوان الاسرائيلي على غزة الى معظم دول العالم حيث شارك آلاف الاتراك في مظاهرة أمام القنصلية الاسرائيلية بمدينة اسطنبول التي شهدت عدة مظاهرات استنكارا وتنديدا للعدوان الاسرائيلي على غزة لليوم الرابع عشر على التوالي مستنكرين قتل المدنيين الفلسطينيين العزل رغم نداءات المجتمع الدولي بوقف هذه المذابح.

كما تجمع حشد من الاتراك أمام السفارة المصرية بأنقرة حاملين الاعلام التركية والفلسطينية ومطالبين بفتح المعابر والسماح بمرور المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة الذي يتعرض لعدوان آثم.

إلى ذلك شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط تظاهرة جماهيرية أمام السفارة الاسرائيلية احتجاجا على استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وطالب المتظاهرون بقطع العلاقات الدبلوماسية مع اسرائيل وحاولوا الوصول الى السفارة الاسرائيلية بعد ان اغلقت القوى الامنية الطرقات المؤدية إليها. وكانت موريتانيا قد استدعت سفيرها في اسرائيل مؤخرا احتجاجا على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

كما تظاهر آلاف الامريكيين والعرب في مدينة دترويت في ولاية ميشيغن الامريكية تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منتقدين قرار الكونغرس الامريكي بدعم اسرائيل بشكل كامل في عدوانها على قطاع غزة وطالبوا الرئيس الامريكي المنتخب باراك أوباما بتغيير سياسة الولايات المتحدة الامريكية الخارجية.

وفي تشيلي تظاهر حشد من ابناء الجالية الفلسطينية أمام مقر السفارة الاسرائيلية في سانتياغو تنديدا بالعدوان الوحشي الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة مطالبين بوقف العدوان فورا ورددوا شعارات تستنكر وحشية قوات الاحتلال والجرائم التي ترتكبها بحق ابناء الشعب الفلسطيني العزل.

وفي فنزويلا تظاهر الآلاف في العاصمة كاراكاس منددين بالعدوان الاسرائيلي واصفين الجرائم الاسرائيلية ضد الفلسطينيين بالمحرقة مؤكدين تضامنهم مع القضية الفلسطينية ونددوا بالمجازر التي ترتكبها اسرائيل مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوضع حد للمحرقة في غزة.

كما شهدت النرويج مظاهرات شارك فيها عشرات الآلاف من النرويجيين حاملين الشموع احتجاجا على العدوان الاسرائيلي الوحشي حيث خصصت المظاهرات والاعتصامات التي دعت اليها لجان ومؤسسات مهتمة بالقضية الفلسطينية يوما كاملا للتظاهر تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي الوحشي عليه مؤكدين ان ما يحدث في غزة ارهاب اسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الاعزل وطالبوا المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف حربها المدمرة على غزة فورا ووقف قتل الاطفال فيما أوقفت شركة النقل النرويجية للمرة الاولى وسائل النقل عن الحركة مدة دقيقتين.

وفي ماليزيا دعت رابطة المستهلكين المسلمين في ماليزيا الى مقاطعة المنتجات الامريكية احتجاجا على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والتغطية الامريكية لهذا العدوان داعية الحكومة الماليزية والمستهلكين في دول العالم الى قطع كل علاقاتهم مع الشركات المملوكة للولايات المتحدة فيما احتشد نحو ألفي محتج امام السفارة الامريكية في كوالالمبور مرددين شعارات منددة باسرائيل وممارساتها العدوانية واحرق البعض دمى على شكل "ايهود اولمرت" رئيس وزراء اسرائيل والرئيس الاميركي جورج بوش.

وفي باكستان تظاهر آلاف الباكستانيين في مدينة كراتشي احتجاجا على العدوان الاسرائيلي ضد قطاع غزة واحرقوا اعلاما اسرائيلية واميركية ورددوا شعارات مناهضة لاسرائيل والولايات المتحدة فيما شهدت مدينة سريناغار عاصمة كشمير الهندية مظاهرة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منددين بالمجازر الاسرائيلية على غزة فيما تظاهر مئات الاشخاص في العاصمة الكينية نيروبي استنكارا للعدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

اعتصام في بكين لنصرة غزة

شهدت بكين اليوم اعتصاما تضامنيا مع الشعب الفلسطيني تجاه العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة أقيم في السفارة الفلسطينية في بكين وشارك فيه سفراء وممثلو سفارات الدول العربية والاسلامية بالاضافة الى حشد كبير من المغتربين والطلاب العرب في الصين وعدد من ممثلي المؤسسات والهيئات الاهلية الصينية بالاضافة الى عدد من وسائل الاعلام.

ونددت الكلمات التي القيت بهذه المناسبة بالعدوان الاسرائيلي الغاشم على اهل غزة.

وشددت على اهمية وحدة الصف العربي في مواجهة العدوان الاسرائيلي ومن ورائه امريكا، ودعت الى دعم اهلنا في فلسطين وخاصة في غزة.

وردد المشاركون في الاعتصام هتافات نددت بإسرائيل وحيت الصمود البطولي لأهل غزة ودعت المجتمع الدولي الى الضغط على اسرائيل لوقف عدوانها على قطاع غزة.

مظاهرة في براغ تطالب بإيقاف المحرقة الإسرئيلية في غزة

وشهدت العاصمة التشيكية براغ اليوم مظاهرة هي الثانية خلال اسبوع استنكارا للعدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة والمجازر التي يرتكبها بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

وقد رفع المتظاهرون الذين اجتمعوا امام مقر الحكومة التشيكية لافتات كتب على بعضها "أوقفوا المحرقة في غزة".. "اسرائيل تقتل الاطفال".. "باراك قاتل".

وطالب المتظاهرون الحكومة التشيكية التي تترأس الدورة الحالية للاتحاد الاوروبي بالعمل على ايقاف المجازر الاسرائيلية وبحماية الشعب الفلسطيني الأعزل وادانة الممارسات الوحشية الاسرائيلية في غزة.

من جهة أخرى ناشد السفراء العرب المعتمدون في تشيكيا الاتحاد الاوروبي التضامن مع الشعب الفلسطيني وادانة العدوان الاسرائيلي الوحشي والسعي من اجل تحقيق وقف فوري وغير مشروط لإطلاق النار.

صحيفة "لومانيتيه" الفرنسية الناطقة باسم الحزب الشيوعي الفرنسي دعت قراءها إلى المشاركة في مظاهرة حاشدة تشهدها العاصمة الفرنسية باريس يوم غد السبت تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

صحيفة "لومانيتيه" الفرنسية الناطقة باسم الحزب الشيوعي الفرنسي دعت قراءها إلى المشاركة في مظاهرة حاشدة تشهدها العاصمة الفرنسية باريس يوم غد السبت تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
ونشرت الصحيفة الصادرة اليوم على صفحتها الأولى عنوانا كبيرا يقول "لتتوقف المجازر" مرفقاً بصورة كبيرة تظهر سيارات تابعة للأمم المتحدة تتعرض للقصف الإسرائيلي.

كما خصصت الصحيفة أربع صفحات كاملة موثقة بالصور الواردة من غزة تضمنت تحقيقاً موسعاً عن اتساع رقعة الحرب القذرة التي تشنها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وأوردت الصحيفة في افتتاحيتها تحت عنوان "من أجل غزة" دعوة حارة للنزول الى شوارع باريس غداً للمشاركة في مظاهرة عملاقة دعما للشعب الفلسطيني.

وأضافت الصحيفة علينا أن ننزل إلى الشارع غداً لنعلن بأنه لا يوجد حل عسكري في غزة وأنه لايمكن التوصل إلى حل عادل وشامل ما لم يتم الاعتراف بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وما لم تتوقف هذه المجزرة الرهيبة ضد شعب أعزل.

ومسيرة احتجاج في موسكو

وشهدت العاصمة الروسية موسكو اليوم مسيرة في سيارات كبيرة احتجاجا على العدوان الاسرائيلي على غزة انطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد بوكلونايا غارا جابت شارع كوتوزوف وسط المدينة وشارك فيها العديد من المغتربين العرب المقيمين في روسيا وكذلك مواطنون روس.

وأعرب المتظاهرون عن ادانتهم للمجزرة الاسرائيلية ضد سكان غزة وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني في حين أقام أئمة المساجد في مدن موسكو وبينزا وتشيليابنسك وغيرها من المدن الروسية صلاة الجنازة اليوم حدادا على ارواح الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وفي العاصمة الاوكرانية كييف انطلقت مظاهرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وشجبا للعدوان الاسرائيلي كما تم تسليم رسالة الى ممثل الامين العام للامم المتحدة في كييف تطالب بالوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي الغاشم ومعاقبة قادة اسرائيل وجيشها باعتبارهم مجرمي حرب.

وندد المتظاهرون بجرائم اسرائيل وقتلها للنساء والشيوخ والاطفال في غزة واشاروا الى أن مواطنة أوكرانية وطفلها البالغ من العمر سنة واربعة اشهر قتلا في غزة جراء القصف الاسرائيلي.

والآلاف يتظاهرون في الدانمارك تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة

تظاهر ألاف الأشخاص اليوم في العاصمة الدانمركية كوبنهاغن تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وحمل المتظاهرون الإعلام الفلسطينية واللافتات التي كتب عليها "تحيا فلسطين" و "أوقفوا مجزرة الأطفال في غزة" واصفين إسرائيل بالقاتلة.

وقال احد المتظاهرين نشاهد يوميا المجزرة بحق الأبرياء على القنوات التلفزيونية العربية الأمر الذي لا تظهره التلفزيونات الدانمركية مشددا على ضرورة أن توقف التلفزيونات الدانمركية تجاهل ما يحدث في غزة.

في هذا السياق استدعت الخارجية الدانماركية السفير الاسرائيلي في كوبنهاغن للاحتجاج على تعرض ثلاث عيادات نقالة تابعة لمنظمة دانماركية خيرية لقصف اسرائيلي في السادس من الشهر الجاري مؤكدة ان الهجمات الاسرائيلية على قوافل المساعدات والمدارس في غزة أمر غير مقبول.

وقالت الخارجية الدانماركية ان مسؤولين في الخارجية اجتمعوا مع السفير الاسرائيلي ارثور افنون وشددوا على ضرورة ان تبادر اسرائيل الى تحسين الوضع الانساني في غزة وتسهل وصول المساعدات العاجلة الى السكان المدنيين الفلسطينيين. بدورها ادانت الوزيرة الدانماركية للمساعدة على التنمية اولا تورنايس بشدة الهجوم الاسرائيلي الذي تعرض له موظف في الاونروا وكالة الامم المتحدة لغوث اللاجئين الفلسطينيين في غزة وقالت انه من غير المقبول بالكامل مهاجمة قوافل المساعدات العاجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى