أخبار البلد

الداخلية ترغب بتطويع شبان لصالح قيادة شرطة حلب

أعلنت وزارة الداخلية عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية في جهاز قوى الأمن الداخلي من حملة شهادات التعليم الأساسي والثانوية بكل فروعها والمعاهد المتوسطة لصالح قيادة شرطة حلب حصراً.
وبينت الوزارة في بلاغات لها أمس أن تطويع الشبان من حملة شهادة التعليم الأساسي سيكون بصفة شرطيين ولصالح وحدات حفظ الأمن والنظام مشيرة إلى ان موعد الفحوص لحاملي هذه الشهادة حدد بتاريخ 7-3-2012 في مبنى قيادة شرطة حلب.

وفيما يخص الراغبين بالتطوع على شهادة المرحلة الثانوية بكل فروعها أوضحت الوزارة انه سيتم تطويعهم بصفة شرطيين أفراد لصالح قيادة الشرطة وان الموعد المحدد لفحوصهم الطبية والثقافية والمقابلة حدد بتاريخ 5-3-2012 في مبنى القيادة نفسها.

أما بالنسبة لحاملي شهادة المعاهد المتوسطة فحددت الوزارة فحوصهم في نفس المكان بتاريخ 3-3-2012 مشيرة إلى انه سيتم تطويعهم بصفة صف ضباط حيث سيتم منحهم رتبة رقيب درجة أولى بعد تخرجهم.

ودعت الوزارة الراغبين بالتطوع الى الحضور في الأوقات المحددة اعلاه إلى مقر قيادة شرطة حلب مصطحبين معهم بطاقاتهم الشخصية ودفاتر خدمة العلم او الهوية العسكرية بالنسبة للعسكريين وصورة مصدقة عن الشهادة لإجراء الفحوصات الطبية والثقافية والمقابلة مشيرة إلى انه بإمكانهم مراجعة قيادا ت الشرطة بالمحافظات للاطلاع على الشروط المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى