أخبار البلد

درعا:الجهات المختصة تشتبك مع مسلحين وتقل عدد منهم وتلقي القبض على 18

اشتبكت الجهات المختصة أمس مع مجموعات إرهابية مسلحة اعتدت على قوات حفظ النظام وروعت المواطنين في بلدة الجيزة بريف درعا ما أدى إلى استشهاد ثلاثة عناصر بينهم ضابط برتبة ملازم اول وجرح خمسة آخرين.
وذكر مصدر مسؤول في المحافظة أن الاشتباك أسفر أيضا عن مقتل عدد من أفراد المجموعات الارهابية المسلحة بينهم أخطر الارهابيين وجرح عدد آخر وإلقاء القبض على 18 إرهابيا مطلوبا بجرائم قتل وتخريب.

كما صادرت الجهات المختصة خلال تفتيش أوكار المجموعات الارهابية أسلحة وذخائر متنوعة وسيارات مسروقة كانت بحوزة تلك المجموعات الارهابية المسلحة.

من جهة اخرى أصيب أمس ضابطان برتبة ملازم أول وعنصر من قوات حفظ النظام بانفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة بإدلب.

وذكر المصدر أن عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة على إحدى الطرق القريبة من المنطقة الصناعية بإدلب استهدفت سيارة لحفظ النظام أسفرت عن إصابة الملازم أول زياد زهدي والملازم أول عبد الله عبد الهادي وعنصر من قوات حفظ النظام.

وسطت مجموعة ارهابية مسلحة على فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار في ادلب الواقع غرب المدينة على طريق سلقين.

وافاد المصدر بأن المجموعة الارهابية المسلحة قامت ليل أمس الأول بخلع ابواب مستودعات الفرع ونهبت اكثر من 9 اطنان من بذار الشوندر السكري و350 كيلوغراما من بذار الذرة الصفراء.

كما قامت المجموعة الارهابية بسرقة سيارتين وعدد من الحواسيب والات تصوير واثاث مكتبي اضافة الى تخريب وتكسير بعض الاليات الزراعية في الفرع.

كما أصيب أمس عاملان من عمال شركة الغزل والنسيج بنيران مجموعة إرهابية مسلحة بحمص.

وذكر مصدر بالمحافظة أن المجموعة الإرهابية المسلحة استهدفت باصا للشركة العامة للغزل والنسيج بالقرب من المشفى الوطني ما أدى إلى إصابة اثنين من العمال تم إسعافهما الى المشفى الاهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى