ثقافة وفن

راغب علامة … الوسوف لايعرف النفاق . وارتديت الكوفية تضامناً مع شعب فلسطين

أشاد المطرب راغب علامة بسلطان الطرب جورج وسوف، مؤكداً أنه إنسان صادق ولا يعرف النفاق، وقال “إن جورج وسوف صادق لا يكذب عليك، فلو أحبك سيقول لك، ولو لم يحبك
فسيقول لك أيضاً" وذلك حسب ما صرح به لبرنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc أمس الأربعاء 26/11/2008.

وردا على سؤال حول رأيه في المطربين المنافسين, رأى الفنان اللبناني أن عمرو دياب كان منافسا قوياً له في مرحلة معينة, أما عن المطرب كاظم الساهر فاستبعد أن يكون منافساً له لأنه يغني بالفصحى.

عن ارتدائه للكوفية العربية في كليبه الأخير "سر حبي"، قال إنه جاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومع الدين الإسلامي، الذي وصمه الإعلام الغربي بالإرهاب، بالرغم من أنه رمز الحق والخير في العالم, رفض الفنان اللبناني المعاملة السيئة التي يعامل بها العرب في المطارات، منتقدا الشعار الذي يرفعه رجال الأمن في المطارات الأوروبية والأمريكية والذي مفاده "أنت عربي إذن أنت إرهابي".

أوضح علامة أن الإعداد لألبومه الجديد استغرق منه سنتين، وحرص خلاله على إحياء الأغنيات القديمة التي يعشقها، بالرغم من أنها لم تحظ بحقها الكامل في الدعاية، على الرغم من ارتباط الناس بها.

حول انتقاد البعض لسفره إلى الخارج لتقديم حفلات غنائية خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان، قال إنه اعتبر أن بلده لم تكن لتستفيد لو جلس أمام التلفزيون يشاهد الأخبار، مضيفا "خرجت وأقمت حفلات ريعها لصالح العائلات المنكوبة، وبذلك خدمت البلد أكثر من الذين بقوا فيه", وحول علاقته بروتانا، أكد راغب أنه لا تهمه أسماء الشركات الكبيرة. فإذا كان لا يوجد احتكار، فهو مستعد للتعامل مع الجميع، مشيرا إلى أن أخاه خضر هو المنتج المنفذ لأعماله الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى