التصنيفات
ثقافة وفن

المصريون ملوا تكرار ورتابة الموضوعات بمسلسلات يسرا والفخراني

كشف استطلاع رأي إلى اعجاب المصريين بمسلسلات الشباب وانصرافهم عن أعمال النجوم الكبار التي اعتبروها مكررة أو غير منطقية الأحداث خاصة مسلسلي يسرا ويحيى الفخراني.
ففي إستطلاع لآراء المشاهد المصري أجرته صحيفة البديل المصرية المستقلة ، شن المصريون هجوماً على ما سموه بملائكية نجمتي مسلسلي "قصة الأمس" إلهام شاهين و"جدار القلب" سميرة أحمد والموضوعات المكررة التي تقدمها النجمتان،بينما استطاع مسلسل "الدالي" لنور الشريف الحفاظ على مكانته.

الممثلة السورية جومانا مراد بطلة الجزء الثالث من "باب الحارة" قالت بحسب الاستطلاع إنها تخشي من المنافسة الشديدة التي يتعرض لها المسلسل هذا العام من خلال أعمال تتناول نفس التفاصيل تقريبا بينها "أهل الراية" و"أولاد القيمرية" التي تحرص علي مشاهدتها مع مسلسلات الفخراني و"ناصر" معشوق السوريين لكنها تعول علي الجمهور الذي تعلق كثيرا بالمسلسل في العامين الماضيين لتحقيق النجاح.

كما أبدى كثير من المصريين اعجابهم بمسلسل "أبو جعفر المنصور" على عكس باقي المسلسلات التي تقدم سير ذاتية لشخصيات شهيرة ، معتبرينها في أغلب الأحيان غير صادقة وتقدم صورة درامية وليست واقعية عن هؤلاء الأشخاص.