التصنيفات
أخبار البلد

وزير التربية : نتائج شهادة التعليم الأساسي غداً الإثنين الساعة الرابعة

أعلن الدكتور علي سعد وزير التربية أن إصدار نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية وشهادة التعليم المهني بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية لدورة عام 2008 غداً الاثنين الساعة الرابعة بعد الظهر.
وحسبما ذكرت وكالة سانا للأنباء بين الدكتور سعد في تصريح صحفي أمس أن إصدار النتائج سيكون على الموقع الرسمي للوزارة www.syrianeducation.org.sy وفي جميع المديريات في الوقت نفسه اضافة الى توافرها في جميع المدارس. وفي جميع المديريات في الوقت نفسه اضافة الى توافرها في جميع المدارس.

وأشار إلى أن الوزارة تمكنت من إصدار النتائج وإعلانها في زمن مبكر نظراً للجهود المتواصلة التي بذلها العاملون في الوزارة وفي مديريات التربية لانجاح التجربة الجديدة التي طبقتها الوزارة من خلال اجراء عمليات التنتيج في مراكز فرعية في جميع المحافظات.

وأضاف وزير التربية تسهيلاً للطلبة في الحصول على النتائج وخاصة في ذروة الطلب عليها فقد سمحت الوزارة للجهات التي طلبت المساهمة في نشر النتائج على مواقعها كما ترحب الوزارة بأي طلبات اخرى تقدم من جهات رسمية أم غير رسمية مؤكداً أن المرجعية في دقة النتائج ستكون النتائج الصادرة على موقع الوزارة الرسمي وفي مديريات التربية.

ولفت وزير التربية إلى الجهود التي بذلها كل الفنيين سواء في الوزارة أم في مديريات التربية لإصدار النتائج في وقت مبكر إحساساً منهم بأهمية المسؤولية التربوية والوطنية متمنياً للطلبة جميعهم التوفيق واستمرار النجاح.

ووصل عدد المسجلين لشهادة التعليم الأساسي لهذا العام372405 طلاب بين طالب وطالبة بزيادة قدرها25858عن العام الماضي.

كما وصل عدد المسجلين في الثانوية المهنية بفروعها المختلفة38222طالباًوطالبة يتوزعون في الفرع الصناعي21028 وفي الفرع التجاري9654وفي الفرع النسوي7540.

تعليقين على “وزير التربية : نتائج شهادة التعليم الأساسي غداً الإثنين الساعة الرابعة”

التعليقات مغلقة.