التصنيفات
ثقافة وفن

هيلدا خليفة .. ” ستار أكاديمي ” أصبحت جزءا من هذا البرنامج

صرحت هيلدا خليفة مقدمة برنامج “ستار أكاديمي” على تلفزيون الـLBC ، أنها أصبحت جزءا من هذا البرنامج بتقديمها له لخامس موسم، وقالت عن البرنامج “لقد أصبح بدوره جزءا من صورتي وهويتي الإعلامية”.
صرحت هيلدا خليفة مقدمة برنامج "ستار أكاديمي" على تلفزيون الـLBC ، أنها أصبحت جزءا من هذا البرنامج بتقديمها له لخامس موسم، وقالت عن البرنامج "لقد أصبح بدوره جزءا من صورتي وهويتي الإعلامية".
وعزت هيلدا مواظبتها على تقديم هذا البرنامج الى كون الجمهور اعتاد عليها ولأنها تعرف تفاصيله وتبتّه بارتياح وتلقائية. وقالت:" أنا سعيدة جدا وحالفني الحظ عندما تم اختياري لأكون جزءاً منه، غير أن عملي واجتهادي ساعداني على البقاء والنجاح.
وعن مدى تطورها مهنيا من الموسم الأول لـ"ستار أكاديمي" وصولا الى الخامس، أجابت هيلدا "أجريت تغييرات كثيرة مكنتني من التطور في طريقة الأداء ومن التقدم من ناحية التقديم ومن تحسين لغتي العربية. كذلك أصبحت مرتاحة أكثر على المسرح وفي تقديم اليوميات".
وأضافت هيلدا:" إنه برنامج يحتمل التغيير لأنه يطل كل سنة حاملاً معه التجدد في الديكور والافكار واللوحات. كذلك يساعدني التقديم المباشر على الهواء على تحسين أدائي".

تعليق واحد على “هيلدا خليفة .. ” ستار أكاديمي ” أصبحت جزءا من هذا البرنامج”

الصراحه انك يا هيـــــــــــــــــــــــــــلدا ابدعتي في تقديم البرنامج لو لن الربرناج يغيرك وجيبو مذيعه اخرى صدقوني معش حد حيتفرج على ستار اكاديمي بكل لان هيــــــــــــــــــلدا هيا نص ستار اكاديمي وياريـــــــــــــــت نطلب من مدام رولا طلب ياريت السنه الجاسه ايكون فس مشترك من ليبيا وياريت اتحطو لليبيا رقم زي العالم عشان نقدرو انصوتوا من فضلكم وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

التعليقات مغلقة.