المنوعات

سعودي دفع اكثر من نصف مليون ليعالج زوجته من الجن

وقع مواطن سعودي ضحية عملية نصب محكمة من جانب مشعوذين مغربيين فقد على إثرها حوالي 540 ألف درهم (حوالي 54 ألف يورو) بعد أن أوهماه بإمكانية معالجة زوجته من الجن واستخراج كنز من منزله بالسعودية.
والتقى أحد المتهمين بالسعودي في شهر رمضان الماضي بالحرم المكي وبعد تبادل أطراف الحديث بينهما علم من السعودي أن زوجته تعاني مسا من الجن وأنه قام بالمستحيل من أجل شفائها لكن دون جدوى ليخبره المشعوذ المغربي أن بإمكانه مساعدته بحكم تجربته في هذا المجال.
وأقنع المشعوذ السعودي بتسليمه مبالغ مالية من أجل اقتناء بعض البخور التي سيستعين بها خلال عملية إخراج الجن من زوجــــته فسلمه مــبالغ بالسعودية وأخرى بعثها إليه عن طريق وكالة تحويل الأموال.
وتكلف السعودي بمصاريف تنقل وإقامة المشعوذ بالسعودية في إحدى زياراته لها إذ قام بمحاولة أولى لإخراج الجن غير أنه لم يفلح في مسعاه وأفهم ضحيته أن سبب إخفاقه يعود إلى وجود كنز بالمنزل وأن السبيل الوحيد للتخلص من الجن هو استخراج هذا الكنز.
وحصل المشعوذ على مبالغ مالية إضافية على أساس أن يسلمها لصديق له متخصص في استخراج الكنوز ليصل المبلغ الإجمالي الذي حصل عليه من السعودي حوالي 540 ألف درهم (حوالي 54 ألف يورو) قبل أن يتبين السعودي أنه وقع ضحية نصب بعد أن بدأ المتهمان في مماطلته.
يذكر أن السعـــودي تقـــدم بشــكوى لدى أمن الدار البيضاء الذي نصب كمينا للمتهـــمين وقعا فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى