المنوعات

شذا أمام النيابة وتفجر مفاجأة أمام المحكمة

قامت نيابة الساحل بإرسال استدعاء فوري للمطربة شذى ممدوح أحمد وشهرتها (شذي) للتحقيق معها فى البلاغ الذي تقدم به المنتج السينمائي سمير على السيد يتهمها فيه بالتسبب فى أضرار مادية وأدبية بالغة له.
وجاء في البلاغ أن المطربة تسببت في تعطل تصوير الفيلم الجديد (قطع شحن) الذى سبق لها التعاقد معه عليه ليكون بمثابة أول انطلاقه لها على شاشة السينما وبعد أن قامت بتصوير عدد كبير من مشاهدها فيه مع شادى شامل ومحمود الجندى وجيهان قمرى فوجئ المنتج بها ترفض استكمال التصوير بل وترفض أيضاً تسليمه أغنيتين سبق لها الاتفاق معه على تسليمهما له ليتم اذاعتهما خلال أحداث الفيلم بالإضافة إلى رفضها تقديم أصل الإيصالات لنقابة المهن الموسيقية والتمثيلية مما أدى إلى تعطيل العمل فى الفيلم وعدم تمكنه من دخول سباق الصيف السينمائي الحالي كما كان مقررا .
مفاجأة شذا
شذا كلفت محاميها الخاص بالتوجه للنيابة وتقديم كافة المستندات التي توضح سلامة موقفها فى هذا الموضوع بل وتؤكد أن لديها مجموعة من المفاجآت ستقوم بتفجيرها أمام النيابة و المحكمة تنفي من خلالها معظم هذه الاتهامات التي يتهمها بها المنتج بل وتثبت أن لديها حقوقاً عنده.
الطريف في الأمر حقاً أن شذا قبل تفجر المشاكل مع منتج الفيلم اتفقت معه على القيام ببطولة فيلم آخر بعنوان (شقاوة مغتربات) تاليف أسامه رؤوف وإخراج سيد عيسوي وتدور أحداثه حول مشاكل عدد من المغتربات اللاتي نزحن من الأقاليم للقاهرة فيستعرض الفيلم مشاكل كل واحدة منهن والمشاكل التي تواجهن وأيضا نظرة المجتمع لهن .
و تدور إحداث الفيلم الأزمة (قاطع شحن) حول مافيا تجارة وتهريب المخدرات والأساليب الحديثة التي يستخدمها التجار الجدد في اجتذاب الشباب بهدف الايقاع بهم فى براثن الإدمان.

بواسطة
احمد دهان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى