سياسية

حزب الله: مانشرته مجلة دير شبيغل فبركات بوليسية مشبوهة في توقيتها

قال حزب الله في بيان نشر اليوم إن مجلة دير شبيغل الألمانية نشرت مقالا روجت له قناة العربية الفضائية ونقلت فيه كلاما عن مصادر مقربة من المحكمة الدولية يوجه اتهامات لما سمته جهات في حزب الله باغتيال رفيق الحريري رئيس وزراء لبنان الأسبق.
وأضاف الحزب في البيان .. ليست هي المرة الأولى التي تعمد فيها مجلة أو صحيفة إلى نشر تلفيقات من هذا النوع وقد سبقها إلى ذلك جريدة السياسة الكويتية مرارا وصحف ومجلات خليجية ومصرية وغربية أخرى وهي ليست إلا فبركات بوليسية تصنعها الغرفة السوداء ذاتها التي دأبت على مدى أربع سنوات على فبركة روايات مشابهة تتعلق بسورية والضباط الأربعة وغير ذلك.

وقال البيان إن نشر هذه المقالة في مجلة دير شبيغل والترويج لها من قبل قناة العربية المعروفة بمواقفها هو أمر مشبوه في توقيته وتوظيفاته السياسية والنفسية وخصوصا لناحيتين هما التأثير على الأجواء الانتخابية في لبنان والتغطية على أخبار وعمليات اعتقال الشبكات التجسسية الإسرائيلية.

وأضاف البيان أن نشر هذه الاتهامات ونسبها إلى مصادر مقربة من المحكمة الدولية يمس بصدقية المحكمة وسلامة عملها ويوجب عليها التصرف بحزم ووضوح تجاه ناشري هذه التلفيقات الشريرة.

وقال البيان إن حزب الله يضع هذه المقالة وتوظيفاتها في إطار الحملة المدروسة والسوداء التي تعتمدها جهات معروفة من أجل النيل من موقع حزب الله ودوره ومكانته وهذه الجهات ستفشل في تحقيق أغراضها المشؤومة كما فشلت سابقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى