جرائم وحوادث

نتيجة السرعة الزائدة..وفاة ثلاثة شبان في حادثين منفصلين

قضى شابان وأصيب الثالث بجروح خطرة نتيجة تدهور سيارة على اوتوستراد دمشق- درعا في حين مات طفل أثناء لعبه بالكرة بعدما مرت فوقه حافلة ركاب كما اصطدمت 4 مركبات على اوتوستراد حمص-حماة ما أدى لوفاة شخص وإصابة آخرين بجروح .
وأوضح خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم في تصريح لسانا أمس أن الحادث وقع بمنطقة صيدا نحو 25 كم شمال درعا وذلك نتيجة للسرعة الكبيرة التي تتجاوز 150 كم ساعة وقلة خبرة وانتباه السائق ما أدى لانقلاب السيارة لعدة مرات وانقذاف ركابها الشبان بجميع الاتجاهات في حين تحولت السيارة لكرة معدن فتوفي أحد الركاب بالمكان وأصيب اثنان نقلا بسيارة إسعاف.

وفي مشفى درعا الوطني توفي المصاب محمد علي علاونه 20 عاماً في حين دخل محمد عمر القرن 22 عاماً بحالة الموت الدماغي بسبب كسور بجمجمته وحوضه .

وأضاف الخبير الكسم أنه على طريق دوار السيد الرئيس كراج انطلاق بمدينة حماة وبينما كان الطفل محمد خلدون شيخ الزور 9 سنوات يلعب الكرة مع صديقه على الطريق طارت الكرة فلحقا بها دون انتباه فسقط محمد أسفل القسم الخلفي لحافلة كبيرة ما أدى لموته نتيجة تهشم جسده تحت الإطارات ونقلت الجثة لمشفى حماة وسلمت للأهل لدفنها أصولاً .

وعلى اوتوستراد حمص حماة اصطدمت 4 مركبات قرب مفرق تومين ما أدى لمقتل شخص وإصابة آخرين بجروح وذلك نتيجة لتجاوز حدود السرعة وعدم ترك مسافة أمان بين المركبات والتجاوز الخاطىء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى