المنوعات

انتخاب أفضل عارضة أزياء في مسابقة توب موديل سورية 2009

وسط حضور فني وإعلامي واسع فازت ميريام صليبي بلقب أفضل عارضة أزياء في حفل انتخاب توب موديل سورية لعام 2008 – 2009 و الذي أقيم الليلة الماضية في فندق قصر الأميرات بدمشق بإشراف وزارة السياحة.
ونالت سارة مخيش لقب الوصيفة الأولى و روشانا دنكري لقب الوصيفة الثانية في هذه المسابقة التي ضمت 9 متسابقات تتراوح أعمارهن ما بين 18 عاما و 22 عاما.

وضمت لجنة التحكيم جاني جلال رئيس الاتحاد العالمي الفني للتزيين و ياسين حسوب نائب رئيس الاتحاد والفنان المصري محمد منصور والفنانة تولاي هارون و الفنان نضال سيجري.

وعمل المخرج أنور عرفان مدير مؤسسة عرفان للمهرجانات الدولية والمعارض الجهة المنظمة لهذا الحفل على اختيار 9 فتيات من أصل 85 فتاة تقدمن إلى هذه المسابقة من مختلف المحافظات ويتمتعن بالثقافة والجمال والحضور.

ويسعى مهرجان توب موديل سورية انتخاب أفضل عارضة أزياء منذ انطلاقته لأول مرة عام 2005 إلى تجاوز الصورة التقليدية للمهرجانات المشابهة حيث يعمل على إبراز الجانب الحضاري والثقافي والاجتماعي والسياحي لسورية من خلال الفتيات المشاركات في هذه المسابقة التي تهدف إلى انتخاب أفضل عارضة أزياء للعام الحالي مع الأخذ بعين الاعتبار العادات والتقاليد الاجتماعية السائدة في مجتمعنا.

يذكر أن ميريام حاملة اللقب تبلغ من العمر 18 عاما وهي طالبة في كلية التجارة والاقتصاد والوصيفة الأولى مخيش تبلغ من العمر 18 عاما وهي طالبة في كلية الآثار و الوصيفة الثانية دنكري تبلغ من العمر 19 عاما وهي طالبة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم اللغة الإنكليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى