المنوعات

ما هي أبرز السيارات التي يقتنيها نجوم كرة القدم

أكثر ما يعشقه نجوم كرة القدم هو شراء السيارات الفارهة وكأنها الهواية المفضلة المشتركة بينهم جميعاً، بمختلف مستواهم المادي، أكثر ما يسعى له كل لاعب كرة قدم

هو شراء سيارة أحلامه حسب الميزانية المتاحة، في حال كان أحد أفضل اللاعبين في العالم من أصحاب الرواتب السنوية الضخمة، بالتأكيد لن يتوانى في شراء أكثر من موديل من هذه السيارات الفخمة، لكي يضيفها الى أسطول السيارات المميزة التي يمتلكها.
من بين أشهر اللاعبين في العالم الذين يهتمون بالسيارات الفارهة هو كرستيانو رونالدو، حيث يتميز النجم البرتغالي بقائمة السيارات المذهلة التي يمتلكها، وربما تعد سيارته من نوع فيراري
F12 TDF هي الأبرز، حيث تكلف هذه السيارة نصف مليون دولار وهي سيارة رياضية يمكنها الوصول الى سرعة 100 كيلومتر بالساعة خلال أقل من 3 ثوان فقط عند الانطلاق من وضعية الثبات، وبسرعة قصوى تصل الى 340 كيلومتر في الساعة.
أما بالنسبة للمنافس التقليدي لرونالدو، البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي، فهول لم يبخل على نفسه أيضاً بشراء سيارته الفارهة التي كانت حلمه على الدوام، نجم برشلونة الاسباني يمتلك سيارة مازيراتي جران توريزمو
MC سترادالي، وسيارة فيراري F430 ودودج SRT8 بتكلفة اجمالية تتجاوز المليون دولار.
أما عن النجم الأرجنتيني الآخر سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الانجليزي فيتباهى بسيارته لامبورجيني افينتادور التي يبلغ سعرها 350 ألف دولار.
التركي أردا توران لاعب برشلونة السابق مولع أيضاً بالسيارات الراقية فهو يمتلك سيارة مرسيدس
sls AMC ، في حين اشتهر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسيارته من نوع بورش سبايدر وهي السيارة الأغلى من بين سيارات نجوم كرة القدم، حيث يبلغ ثمن هذه السيارة 900 ألف دولار.
الانجليزي واين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق ونجم ايفرتون الحالي يمتلك سيارة أستون مارتن
vanquish s بثمن 250 ألف دولار بالإضافة الى سيارة بنتلي كونتيننتال .
 من الملاحظ أيضاً أن كبرى العلامات التجارية في عالم السيارات تستهدف نجوم كرة القدم في الترويج في مختلف دول العالم، وربما سمعنا عن شركة أودي عندما قامت بتعيين تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابقة كسفير لعلامتها التجارية في قطر، فيما تقوم بعض الشركات بإعادة تسويق السيارات الرياضية الفارهة وتعلن عن سيارات مستعملة للبيع في قطر حيث يتهافت نجوم الدوري هناك لاقتناء مثل هذه السيارات.
وبعض شركات السيارات المشهورة تقوم بتوزيع سيارات النخبة لديها على نجوم كرة القدم مجاناً، بهدف التسويق لها، فمن الملاحظ أن عالم كرة القدم له تأثير على تسويق السيارات ويا لها من شركة محظوظة من يقوم نجوم كرة القدم بتفضيل سياراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى