اقتصاديات

أمين فرع حلب للحزب يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية

قام القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي صباح اليوم بجولة تفقدية شملت عدد من المشاريع التنموية التي هي قيد الانجاز في المدينة والجامعة ..
الجولة شملت وبحسب مصادر صحفية, كل من مبنى إدارة ومطبعة دار البعث للصحافة والنشر والتوزيع في جامعة حلب , والفرن الآلي في الحديقة العامة الذي يعود ريعه إلى أسر الشهداء , وروضة تشرين في منطقة شارع النيل.
وقد اطلع أمين الفرع على الأعمال المنجزة والجاري تنفيذها , مؤكداً بأن أهمية هذه المشاريع الحيوية من شأنها أن تدفع العملية التنموية والاقتصادية نحو الأمام , في إطار الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة والحزب لإعادة إعمار وبناء ما دمر الإرهاب , حيث استهدف جرائم الجماعات الإرهابية العديد من القطاعات الهامة والحيوية في مدينة حلب وجامعتها.
ولفت الـ «نجار» , إلى أن : « حلب وبعد تطهيرها من الإرهاب بدأت تتعافى تدريجياً وهي الآن تشهد نهوضاً حقيقياً على كافة المستويات الخدمية والاقتصادية» , داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح التشاركية والمسؤولية الوطنية لإعادة بناء ما دمره الإرهاب.
وخلال جولته على روضة تشرين طلب أمين الفرع من المعنيين بإعداد دراسة فنية وإنشائية فورية لإعادة توظيف هذه المنشأة بصورة لائقة وحضارية وبما يساهم في تدعيم ركائز العمل التنموي المستدام , وقد شارك في الجولة عضوا قيادة فرع حلب للحزب عبدالله حنيش وسالم شلحاوي.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى