علوم وتقنيات

ما هي الميزة الجديدة لـ«لوتس أب» والتي يترقبها الكثيرون حول العالم ؟؟

بدأ تطبيق «الوتس أب» اختبار الميزة الجديدة “Unsend”، حيث يبدوا أنها أصبحت جاهزة تقريباً لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل دام شهوراً من أجل تطويرها ..

الميزة الجديدة التي أضافتها «الوتس أب» بحسب تقرير أعدته صحيفة الـ«إنديبندنت» تتيح حذف الرسائل في التطبيق بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، حيث أصبحت تعمل أخيراً , وتتيح الميزة الجديدة التي تحمل أيضا اسم "Recall" أو "Revoke" أو "Delete for Everyone"، حذف الرسالة بعد إرسالها بجميع أنواعها بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وغيرها.
ووفقاً لموقع "WABetaInfo" فإنه من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة قريباً لجميع مستخدمي التطبيق في كافة أنحاء العالم , ولكن الأمر الأهم هو أن المستخدمين لن يتمكنوا من حذف الرسائل التي تمت قراءتها أو التي مرّ على إرسالها أكثر من 5 دقائق.
وذكر موقع "WABetaInfo" أن اختبارات «WhatsApp» لميزة حذف الرسائل قد أثبتت نجاحها وهو ما قد يعني أنها ستصل إلى جميع المستخدمين قريباً عبر تطبيقها على أندرويد وiOS  على حد سواء , ومن المتوقع أن تنال الميزة استحسان الكثيرين باعتبار أنها ستساعدهم في تجنب بعض المواقف المحرجة مثل إرسال نص أو ملف إلى الشخص الخطأ وغيرها.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى