أخبار البلد

قيادة «حزب البعث» في حلب تشارك المواطنين جلسات الاستجمام !!

غابت عنها أجواء الفرحة وزقزقت العصافير , وامتلأت سحب الدخان المنبعثة عن الانفجارات والصواريخ التي خلفتها الجماعات الإرهابية ورائها خلال خمس سنوات مضت .. ليحل برحيلها السلام وأنشودة الأطفال ..
الحديقة العامة في حلب .. حزب البعث العربي الاشتراكي
خمس أعوام غابت عن الحديقة العامة في حلب أجواء الاحتفاليات ومنتزهات المواطنين وبات الخوف يردد صداه في قلوب المواطنين ليأتي السلام على يد أيطال الجيش العربي السوري , ويحرروا حلب من رجس العصابات الإرهابية وتعود طقوس البهجة والسرور إلى أرجاء الحديقة العامة ويعود شبابنا وأطفالنا إلى مواعيد السيران.
أمين الفرع يجول في ربوع الحديقة العامة بحلب
بالأمس غصت حدائق حلب بالزوار لقضاء يوم الجمعة بعد أن تم تطهيرها من المجموعات الإرهابية المسلحة على أيدي أبطال الجيش العربي السوري , ليشارك السادة أمين فرع الحزب «فاضل نجار» وأعضاء قيادة الفرع المواطنين هذا اليوم , ويتجولوا في الحديقة العامة , فتكون لهم اللقاءات مع الأهالي ويستمعوا لآرائهم ومقترحاتهم ويشاركوا فوج الكشاف الثاني حفلتهم التي رددوا من خلالها مجموعة من الأغاني والأناشيد الوطنية.
مشاركة المواطنين فترات الاستجمام في الحديقة العامة بحلب
وفي تصريح صحفي أكد السيد أمين الفرع أن «الحياة تعود إلى حلب شيئا فشيئا وتتعافى بعد أن أصابها الإرهاب في الصميم ، وما نراه اليوم من حشد جماهيري يؤكد صمود أبناء حلب وإصرارهم على التمسك بالأرض وعدم مغادرة حلب وسيساهمون في عملية البناء والاعمار».
شارك في الجولة أمينا شعبتي التربية الثانية ومنبج للحزب.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى