أخبار البلد

«حزب البعث» في حلب يخرج دورة مقاتلين جدد !!

حزب البعث العربي الاشتراكي أو ما يسمى سياسياً بـ«الحزب الحاكم في سورية» , أطلق صباح اليوم دفعة جديدة من المقاتلين الذين سيشكلون قوات رديفة للجيش العربي السوري في حملته لمكافحة الإرهاب ..
كلمة أمين فرع حلب للحزب بتخريج دورتي كتائب البعث والدفاع المدني
القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , أكد بكلمة له خلال حضوره لحفل تخريج الدفعة الجديدة من مقاتلي «كتائب البعث» وقوات «الدفاع المدني» بقوله : «إن سورية تسطر ملاحم النصر ببطولات الجيش العربي السوري ، وأن حلب كما سورية انتصرت على الإرهاب رغم ضراوة الهجمة الإرهابية عليها».
وبين السيد أمين الفرع : «أن البعثيين وقفوا إلى جانب الجيش العربي السوري منذ بداية الأزمة في خندق واحد ضد الإرهاب وقدموا الشهداء قرابين للنصر» ، لافتاً إلى أنهم كانوا الأنموذج الأمثل في الشجاعة والتضحية.
حفل تخريج دورتي كتائب البعث والدفاع المدني
بعد ذلك قدم الخريجون عروضاً فنية وعسكرية تضمنت فك وتركيب البارودة وإسعاف وتمريض وقتال قريب وإطلاق وتحرير رهائن وإنزال على الحبل وعرض إطفاء وغيرها من العروض.
شارك في الحفل أعضاء قيادة فرع حلب للحزب وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية.
أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي .. شهداء البعث
جانب من الاهتمام لأسر شهداء «حزب البعث»
وفي سياق آخر قام السيد أمين الفرع «فاضل نجار» بزيارة أسرة الشهيد «أحمد بشار مرعشي» من مرتبات الفيلق الخامس- لواء البعث في حي الاشرفية , واستقبل أسرة الشهيد «وحيد علي الشريف» في مكتبه وأطمأن على صحة العائلتين.
وأكد أمين الفرع في تصريح صحفي بأن «دماء الشهداء الذكية حصنت الوطن وروت ترابه وحققت الانتصار على الإرهاب وداعميه» ، لافتاً إلى أن «الشهيدين "مرعشي والشريف" نالا مرتبة الشهادة دفاعاً عن الوطن , وهما قدوة للرفاق البعثيين الذين حملوا السلاح منذ اليوم الأول للهجمة الإرهابية على وطننا الحبيب».
بعد ذلك قدم الهدايا الرمزية لذوي الشهيدين , وقد شارك في الزيارة وحضور اللقاء أعضاء قيادة الفرع وأمينا شعبتي العمال الأولى والثانية للحزب.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى