أخبار البلد

بعد السويداء .. الجيش السوري يركز ضرباته على إرهابيين بدير الزور

بث الإعلام الحربي السوري شريطاً مصوراً لوحدات الجيش السوري في ريف السويداء الشرقي ، حيث قال فيه بأن قواته سيطرت على النقاط الرئيسية في ريف السويداء ..
وأكدت مصادر عسكرية بأنه تمت السيطرة الكاملة على الحدود السورية الأردنية في ريف السويداء ، وركز الجيش السوري جهوده على المعركة ضد تنظيم «داعش» الإرهابي في دير الزور , حيث يواصل الجيش السوري العمل على تعزيز نجاحاته في ريف حمص ، فقام أمس الخميس بصد هجوماً عنيفاً شنه التنظيم الإرهابي على نقاطه بمحيط مدينة السخنة بريف حمص الشرقي وتمكن من تدمير عربة مفخخة قبل وصولها إلى إحدى نقاطه.
وفي الساعات الأولى من يوم الجمعة سيطرت عناصر الجيش السوري على «المفرزة الأمنية» على طريق السخنة – دير الزور, كما سيطر الجيش السوري في ريف حمص على قرية الصالحية في محور أبو العلايا شرق المخرم ، فيما تستمر اشتباكات عنيفة مع «داعش» في محاور جب الجراح شرق المخرم.
وفي دير الزور، ذكرت تقارير إعلامية أن المحافظ «محمد إبراهيم سمرة» أصدر بياناً إلى جميع أبناء دير الزور القاطنين في مناطق سيطرة تنظيم «داعش» مؤكداً أن أبواب العفو مفتوحة دائماً لكل من يترك السلاح ، فيما يستعد الجيش لشن هجوم واسع النطاق على التنظيم الإرهابي لتخليص أبناء المحافظة من جرائمه.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى